كيفية حظر اي شخص على الفايبر للاندرويد والايفون

Thursday, July 6, 2017

كيفية حظر اي شخص على الفايبر للاندرويد والايفون



كيفية حظر اي شخص على الفايبر للاندرويد والايفون
تطبيق فايبر مثل أي تطبيق من تطبيقات المراسلة الفورية والدردشة، يمكنك في تطبيق فايبر إدارة جهات الإتصال بشكل كامل بداية من إضافة اي شخص ثم الحذف أو حظر أي شخص  بحيث لن يستطيع هذا الشخص من الوصول إليك وإرسال رسائل نصية أو مكالمات صوت وفيديو , وبطبيعة الحال يمكنك في اي وقت لاحق إلغاء الحظر على الشخص الذي سبق وحضرته في تطبيق فايبر.

بغض النظر عن اصدار نسخة تطبيق فايبر للاندرويد أو إصدار برنامج الفايبر نفس الخطوات لا يوجد اي اختلاف , افتح برنامج الفايبر ثم حدد علي اي من جهات الإتصال وفي حالة وجود دردشة مع هذا المستخدم فقط اضغط علي صورة الشخص ليتم عرض ملفه الشخصي.

في الملف الشخصي للمستخدم علي الفايبر يظهر مجموعة مختلفة من الخيارات مثل الاسم والصورة الشخصية والرقم وإمكانية الحذف وإمكانية حظر أو عمل بلوك لرقم في الفايبر كما هو واضح من السكرين شوت بإتباع نفس الخطوات السابقة كما يمكنك إلغاء الحظر أو رفع البلوك عن هذا المستخدم .

كيفية حظر اي شخص في الفايبر للاندرويد وإلغاء الحظر



كيفية حظر اي شخص في الفايبر للايفون وإلغاء الحظر 



الشرح حسب أحدث إصدار متاحة لتطبيق الفايبر على الهواتف الذكية للاندرويد والايفون إذا كان لديك أي اختيارات مختلفة شاركنا من خلال التعليقات كما يمكنك متابعة جديد جديد تيك عبر الفيس بوك وتويتر.



Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري