أفضل 10 العاب اندرويد مجانية لعام 2016

Wednesday, November 23, 2016

أفضل 10 العاب اندرويد مجانية لعام 2016

Asphalt 8: Airborne

لعبة القيادة الممتعة المطوره من جيم لوفت تمكنك من قيادة أسرع السيارات في العالم والقيادة عبر طرقات يمكنك التعرف عليها من جميع أنجاء العالم.
تمتلك اللعبة أسطولاً متألف أكثر من أربعين سيارة من شركات عالمية من بينها فيراري, لامبرجيني, وأستون مارتن.
والتنوع هو اساس اللعبة بحيث تفتخر بتوفير عدد مثير الاهتمام من الطرقات يمكنك المنافسة عليها مثل غينيا الفرنسية، آيسلاند، وصحراء نيفادا، بالإضافة إلى مواقع أخرى مدهشة. كل منها مصممة بعناية وتتضمن مكونات تجعل منها فريدة من نوعها ومألوفة.
Asphalt 8 Airborne هي مثل بقية الاصدارات  تخطف الأنفاس. وهي واضخة خاصة إذا كنت تستخدم شاشة ذات دقة عالية و السيارات والبنيات والطرقات لن تكون خارجة عن نطاقها على حاسوب أو منصة ألعاب.


لعبة من الجيل الجديد وهي واحد من افضل الالعاب في هذا المجال تقوم فكرة اللعبة على محاربة الارهابيين وفيها مجموعة منتوعة من مستويات المواجهة.
ولديها مجتمع قوي على الانترنت حيث يمكنك أن تلعب مع أصدقائك وناس اخرين من العالم ... مازال العمل جارياً عليها ويتم تحديتها بشكل متكرر.




Clash Royale هي لعبة إستراتيجية في الزمن الحقيقي، تحارب فيها لاعبين آخرين عبر الانترنت في مبارزات جنونية. وستجد في هذه اللعبة كافة الشخصيات من Clash of Clans: العمالقة والملك البربري ومدمري الجدران والرماة وباقي الشخصيات.
إن طريقة اللعب في Clash Royale بسيطة وواضحة. ستبدأ اللعبة بثلاثة أبراج: برج في الوسط والبرجان الآخران كل واحد منها في جهة. إن الهدف هو استخدام قواتك لتدمير البرج المركزي لعدوك، والقيام في نفس الوقت بالدفاع عن أبراجك. تدوم كل دورة لثلاثة دقائق، إلا عندما يكون هناك تعادل؛ في تلك الحالة سوف تحصل على وقت إضافي.
توجد في Clash Royale الكثير من القوات المختلفة، ولكن يتوجب عليك أولا القيام بفتحها. ولفتح القوات وترقية مستواك، سيتوجب عليك جمع البطاقات. يمكن العثور على هذه البطاقات داخل الصناديق التي تحصل عليها عبر الفوز بالبطولات.
وتتميز كل وحدة من الوحدات في Clash Royale بخصائص محددة: نقاط الحياة ومسافة الهجوم ووقت الانتشار والسرعة وهلم جرا. يمكنك تحسين هذه الصفات عندما تقوم بترقية مستواك، وهذا يسمح لك بتخصيص قواتك بشكل كلي.

Clash Royale هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين محمومة وممتعة. إن المدة القصيرة التي تستغرقها كل مبارزة (بين دقيقة وأربعة دقائق) تعني أنه بمقدورك اللعب فيها في أي وقت. زد على ذلك أن الرسومات رائعة، كما هو الحال في لعبة Clash of Clans الأصلية.






Cut the Rope: Magic هو الإصدار الخامس من هذه السلسة الشعبية المطورة من طرف Zeptolab. ومع أكثر من 700 مليون تنزيل على كل المنصات، فلقد أصبحت من بين الألعاب الأكثر شعبية على أندرويد. وزيادة على ذلك، فإن هذه اللعبة تأتي ممتلئة بالمستجدات على مستوى طريقة اللعبة وكذا الرسومات.

أول شيء سيجذبك إلى Cut the Rope: Magic هي رسوماتها الجميلة بدون أدنى شك. لقد امتلك الإصدار السابق هو الآخر رسومات رائعة، ولكن Magic قد رفعت المستوى مع تصميم شخصيات مصقول بدرجة كبيرة وحركيات سلسة بشكل لا يصدق وتوظيف رائع للألوان.

تتبع طريقة اللعب نفس توجه الإصدارات السابقة. ولكن هذه المرة، هناك مفهوم جديد ألا وهو السحر. عبر ضغطك لزر ما، ستتمكن من تحويل Om Nom إلى حيوانات مختلفة (عصفور أو سمكة أو فأر وهلم جرا)، لكل حيوان من هذه الحيوانات مهاراته الخاصة.

Cut the Rope: Magic هي لعبة ألغاز رائعة، كما كان الحال بالنسبة للنسخ السابقة من الملحمة. ومع وجود 100 مستوى مختلف، وخمسة تحولات والكثير من الزعماء النهائيين، فليس من الصعب قضاء ساعات طوال في اللعب في هذه اللعبة الممتعة. 



Fallout Shelter

Fallout Shelter لعبة إستراتيجيا وإدارة مطورة من قبل Bethesda وتدور أحداثها في عالم Fallout. تتمثل اللعبة في إنشاء ملجأ تحت الأرض خاص بك واتخاذ دور المسؤول. هذا يعني إدارة كل جانب من الحياة تحت الأرض.

واحدة من الأجزاء الأكثر أهمية وتسلية في Fallout Shelter هو التشييد الفعلي للملجأ. تحتاج بناء جميع أنواع الغرف من أجل أن يعمل الملجأ ويزدهر. مولد طاقة وجموعة من المصاعد ضرورية، ولكنك سوف تحتاج أيضا إلى غرف نوم، متاجر قهوة، متاجر بنادق، مخابر، وحتى مصنع Nuka Cola.

لبناء كل هذه الغرف وتحسين الملجأ الخاص بك، تحتاج إلى مواد جديدة. لكن، أفضل موارد لديك هم سكان الملجأ. يمكنك قبول العديد من الأشخاص واستخدام إمكانياتهم الفريدة. في الواقع، يمكنك إعطاؤهم أسلحة وإرسالهم خارجا في البرية للإكتشاف.

Fallout Shelter لعبة فيديو ممتازة بآليات لعب بسيطة، جذابة، وبعض الرسومات الجميلة. الترخيص الرسمي من Fallout يعطيها أيضا وزنا قويا. ربما سوف ننسى أمر هذه اللعبة عندما تصدر Fallout 4، ولكن إلى ذلك الحين، لديك هذه للإستمتاع بها.


Final Fantasy Brave Exvius

FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS هي لعبة JRPG جديدة مصورة في عالم Final Fantasy. سوف تجد فيها أيضا بعض العناصر الأكثر تميزا من Brave Frontier.

هناك ثلاث شخصيات رئيسية في FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS: وهي : Rain, Lasswell وFina، على الرغم من أنه في بداية المغامرة يمكنك القتال فقط باستخدام الإثنين الأولين. بالإضافة إلى هذه الشخصيات، يمكنك فتح العديد من الأبطال الجدد وأنت تتقدم من خلال القصة. ومن بين هؤلاء الأبطال الجدد ستجد الوجوه المألوفة من ألعاب Final Fantasy الأولى، بما في ذلك Terra, Sabin, Shadow, وVivi.

نظام القتال في FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS خاص بالامتياز التجاري، ولكن مبسط قليلا. عندما يحين دورك، عليك أن تقرر ماذا سوف تقوم به شخصياتك: الهجوم، والدفاع عن أنفسهم، واستخدام السحر، وما إلى ذلك. لديك أيضا زر 'السيارات' الذي سيتيح لك انهاء المعارك البسيطة بسرعة أكثر من ذلك بكثير.

FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS هي JRPG مغرية جدا تبرز خصوصا بسبب رسوماتها الجذابة. أي شخص رأى شخصيات Final Fantasy VI أو Final Fantasy IX في تلك الأيام سوف يحب رؤيتها مرة أخرى، وهي تبدو أفضل من أي وقت مضى.



PewDiePie’s Tuber Simulator

PewDiePie: Tuber Simulator هي لعبة عارضة حيث هدفكم هو تحويل الشخصية الخاص بك إلى مستخدم YouTube ناجح. المشكلة؟ ستبدأ في غرفة صغيرة بدون أي مبلغ من المال ولا شيء للعمل به. لحسن الحظ لديك مساعدة لا تقدر بثمن من PewDiePie و الذي سوف يظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته لجعلها كبيرة في اللعبة.

الفكرة في PewDiePie: Tuber Simulator هو الحصول على أكبر عدد ممكن من المشتركين، والذي بدوره يعطي لك الكثير من المال لشراء كميات من الزينة لغرفتك. يمكنك حتى شراء غرف جديدة كليا التي هي أجمل من التي بدأت بها.

للحصول على المشتركين والزيارات، كما كنت تتوقع، عليك صنع أشرطة الفيديو. هذا أمر سهل كما هو اختيار من بين عدة خيارات مختلفة والانتظار بضع ثوان. كل ما عليك أن تأخذ في الاعتبار قبل اتخاذ قرار بشأن ما كنت تريد أن تصنع الفيديو الخاص بك على ما يحدث الفيروس في الوقت الراهن.

لدى PewDiePie: Tuber Simulator المفهوم الأصلي والمرح وكذلك الرسومات الممتازة على غرار الرجعية وحتى الصوت الأصلي من PewDiePie.


Pokemon Go

Pokemon GO هي أول لعبة كبيرة بإمتياز بوكيمون تحل في النهاية على الاندرويد. ومن هنا بأيادي المطورين THE Niantic ومطوري Ingress. مع العنوان الذي تمكن من الجمع بين كل السحر الأصلي من هذه الكلاسيكيات نينتندو، مع أفضل الأفكار من الإصدار الأولي. النتيجة النهائية: مغامرة حيث ستحتاج للخروج والتحرك إذا ما كنت تريد حقا أن تصبح مدرب البوكيمون صحيح.

وأي مستخدم قد لعب Ingress من قبل سيعرف بالفعل على الفور ما يتوجب عليه القيام به، وسوف يفهم على الفور ما هي الفكرة الحقيقية وراء Pokemon GO . وأولئك الذين لم يكونوا على Ingress لن تكون لديهم الكثير من القضايا على سواء. في الأساس تحول اللعبة مدينتك الى مشهد لعبة الفيديوهات ضخم حيث ستحصل على التفاعل. وبفضل نظام تحديد المواقع على الاندرويد الخاص بك، وشخصيتك داخل اللعبة تتحرك معك أينما ذهبت، وبهذه الطريقة ستحتاج إلى الخروج من أجل القبض على بوكيمون.

هل أنت على مقربة من الشاطئ أو النهر؟ انها فكرة جيدة للتحقق من تلك المناطق على وجه التحديد من أجل العثور على بوكيمون المياه. هل تحتاج إلى نباتات بوكيمون لجمعها كمجموعة ؟ ربما حان الوقت للقيام بنزهة. وبالمثل، كلما قمت بزيارة PokeStops، التي عادة ما تقع في أماكن مثيرة للاهتمام مثل المتاحف والمعارض الفنية، والمواقع التاريخية ستكون قادرا على كسب عناصر جديدة. انها هنا في هذه PokeStops حيث عليك أيضا أن تكون قادرا على شراء pokeballs وتكديسها قبل المواجهة ضد مدرب المنافس.

Pokemon GO هو RPG ممتاز لاستكشافه على الاندرويد. انه لشيء رائع بكل معنى الكلمة. اللعبة هي الأمثل جيدا، وتحتوي على واجهة أنيقة ورسومات رائعة. ولكن، الأهم من ذلك، هو أن لديها طن من البوكيمون في انتظار أن يتم القبض عليها.



Sky Force Reloaded

هذه اللعبة هي من سلسلة Sky Force تم طرح الجزء الجديد من هذه السلسلة للتو بأسلوب مذهل.

لاقت "Sky Force 2014" نجاحًا كبيرًا، وحازت على إعجاب اللاعبين والنقاد. ومنحت "Reloaded" اللاعبين المزيد مما أحبوا في الجزء السابق من "Sky Force". استعد لما ستلاقيه من ميزات لن تجعلك تتوقف عن اللعب. استعد لمهمات جديدة ومثيرة، وأعداء أكثر قوة ومعارك زعماء رائعة!

تقدم "Sky Force Reloaded" كل ما هو رائع من الرسومات ثلاثية الأبعاد، وطريقة اللعب المكثف والكثير من الميزات الجديدة. كما أن خيارات تعزيز طائراتك لا تصدق. نعم، هذا صحيح، طائرات! هناك عدد كافٍ من الطائرات للاختيار من بينها. ولكل منها نقاط قوة ونقاط ضعف مختلفة. وتلبيةً للشخصية المحبة للجمع الموجودة داخلك، صار بإمكانك الحصول على بطاقات التقوية داخل اللعبة وفتح عدد من الإنجازات


UNKILLED

Unkilled هي لعبة FPS من جديد  ألعاب Madfinger
تدور أحداث القصة في مشاهد جرداء، حيث سيكون عليك وعلى عدد قليل من الأعضاء الآخرين من وحدة الجيش Wolfpack ايجاد حل. وهذا، بطبيعة الحال، سوف ينطوي على القتال في الشوارع.

مهمات Unkilled قصيرة جدا وتدوم دقيقتين أو ثلاثة فقط. قبل كل واحدة، سوف تكون قادرا على محاولة تجريب واختيار أسلحتك: مسدسات ورشاشات وبنادق، أو سكاكين، جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات الاستثنائية مثل الصواريخ وحقن الأدرينالين.

واحد من العناصر الفريدة لقانون هذه اللعبة هو أنك لن تضطر إلى الضغط على زر لاطلاق النار: سوف تطلق النار تلقائيا كلما ظهر عدو في الأفق. وهذا يجعل أمر السيطرة على الشخصية الخاصة بك سهلة ومثالية لأجهزة تعمل باللمس.

Unkilled هي مطلقة للنار متميزة من منظور شخص أول والذي تبدو رسوماته كما لو أنها من لعبة الكونسول من أنها لعبة للهواتف الذكية. وضع القصة طويل شيئا ما ويشمل عدة أنواع من الزومبي التي سيكون عليك محاربتها. بالتأكيد لعبة إطلاق نار رائعة. 

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري