كيف تقوم بتحميل فيديوهات اليوتيوب و قائمات التشغيل من الحاسوب بكل سهولة

Saturday, September 23, 2017

كيف تقوم بتحميل فيديوهات اليوتيوب و قائمات التشغيل من الحاسوب بكل سهولة


مرحبا بكم أصدقائي في موضوع جديد على أكوا ويب ، في هذا الموضوع بإذن الله يكون شرحا مبسطا لكيفية تحميل الفيديوهات و قوائم التشغيل من اليوتيوب بطريقة بسيطة ، في هذا الموضوع سنقدم الشرح بالصور لكيفية فعل ذلك ، مع إستعراض مجموعة من المزايا الأخرى التي سنتعرف عليها في البرنامج المستخدم في هذا الشرح ، و الذي اتمنى ان يعجبكم أيضا . 

الكثير من الأشخاص اليوم يقومون بالتحميل من اليوتيوب ، لكن تختلف الطريقة من شخص لآخر ، و نحن نسعى جاهدا الى ان نقدم لك أبسط طريقة صديقي و أسهلها لفعل ذلك ، اليوم سنستعرض عليك طريقة اخرى تستطيع من خلالها تحميل الفيديوهات و الصوتيات من اليوتيوب مباشرة بإستخدام برنامج بسيط يسمى WinX Youtube Downloader . 

كيف تقوم بتحميل فيديوهات اليوتيوب و قائمات التشغيل من الحاسوب بكل سهولة

تعريف البرنامج : 


برنامج WinX Video Downloader هو برنامج رائع مقدم لك من شركة WinX Dvd ، و ان كنت احد متتبعي أكوا ويب ، فأنت على دراية جيدة بهذه الشركة بالطبع ، فقد قدمت لك سابقا برنامج إحترافيا رائعا مقدم من الشركة وهو برنامج WinX MediaTrans ، و بالمناسبة ، أحب تذكيرك انه يمكنك الحصول اليوم على سريال تفعيل مجاني و قانوني مقدم لك من الشركة لذلك البرنامج ، يمكنك مراجعة الموضوع من هنا : أحصل على سريال تفعيل لبرنامج WinX MediaTrans قانوني و مجاني ( Giveaway ) . 
اليوم تقترح علينا الشركة برنامجا مجانيا تماما يقوم بعمل رائع ، و هو تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بكل سهولة و بكل الصيغ أيضا ، البرنامج مجاني تماما و هو ما جعلني في الأساس ان اقدمه كوسيلة في هذا الموضوع من أجل تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ، كما انه يمتاز بواجهة سهلة جدا و بخصائص مهمة ستعجب الكثيرين ، حتى لا أطيل عليك و لكي أجعل هذا الموضوع شرحيا و ليس مقاليا ، فدعني أبدأ مباشرة في طريقة إستخدام البرنامج . 

كيفية التحميل من اليوتيوب مجانا ؟ 


الطريقة سهلة و بسيطة و ليست بذلك التعقيد ، فكل ما تحتاج إليه صديقي هو برنامج WinX Youtube Downloader ، يمكنك تحميله من هنا و هو مجاني تماما ، و للأشخاص الذين يريدون الطريقة كاملة  فتابع الشرح التالي : 

أولا سيتوجب علينا تحميل البرنامج ،  نلج الى الموقع أولا و نقوم بتحميل البرنامج عبر زر تحميل الموجود في الموقع : 
كيف تقوم بتحميل فيديوهات اليوتيوب و قائمات التشغيل من الحاسوب بكل سهولة

كما ترى صديقي فالبرنامج كلا من نظام الويندوز بكلا نسختيه ، و أيضا نظام الـ Mac os ، كما انه متوافر بمجموعة من اللغات الحية علىرأسها الفرنسية و اليابانية و الألمانية ، و كما نرى فهو مجاني تماما صديقي ، إذن لتحميل البرنامج ، ننقر بكل بساطة على زر التحميل Download . 

ثانيا و بعد تحميل البرنامج ، سيتوجب عليك تنصيبه بالطبع ، الأمر سهل و كما تقوم بتنصيب جميع البرامج ، فقط إتبع التعليمات الى حين إنتهاء  التنصيب .

ثالثا و بعد إكتمال تنصيب البرنامج ، نقوم بالنقر عليه و فتحه لتظهر لنا الواجهة التالية ، و سنقوم بشرح كل أداة من واجهة  البرنامج حتى يسهل إستخدامه بالطبع : 


كيف تقوم بتحميل فيديوهات اليوتيوب و قائمات التشغيل من الحاسوب بكل سهولة

كما ترى صديقي فواجهة البرنامج ليست بذلك التعقيد ، لكن و رغم ذلك سنتطرق معك لكل جزء من الواجهة : 
1 - زر لنسخ الرابط ، بعد ان تقوم بالذهاب الى اليوتيوب و إختيار الفيديو او قائمة التشغيل التي تريد تحميلها ، فيكفي ان تعود للبرنامج و تنقر على الزر رقم 1 ، سيقوم البرنامج تلقائيا بإقتباس الرابط ، و ستظهر لك نافذة بسيطة لفحص الرابط و جلب الفيديو . 
2 - عندما تقوم بتحميل مجموعة من الفيديوهات دفعة واحدة ، او قائمة تشغيل كاملة ، فلربما تريد ان تجعل فيديو يتم تحميله أسرع من الآخرين ، و إن كنت تحمل 50 فيديو على سبيل المثال ، فسيتوجب عليك إيقاف هذا و ذاك و ذاك و ما الى ذلك ، هذا الزر يمنحك خاصية تسريع الفيديو و ذلك بإيقاف جزئي لكل الفيديوهات الآخرى و تركيز التحميل على فيديو واحد . 

3 - من ايقونته واضح عمل الزر ، هذا الزر يقوم بحذف فيديو او الفيديوهات من قائمة التحميل ، سواء المكتملة ام لا ، فأثناء تحميل العديد من الفيديوهات قد تغير رأيك و لا تريد تحميل احداها ، ببساطة قم بتعليم الفيديو و انقر على هذا الزر . 

4 - إعدادات التحميل و البرنامج ، هنا ستظهر لك نافذة أخرى بسيطة ستتمكن من خلالها من تعديل بعض الخصائص ، على سبيل المثال الصيغة التي تريد ان يتم تحميل الفيديوهات بها ، و مسار التحميل ، ايضا إضافة Proxy إن كنت تستخدم الإنترنت بطريقة اخرى . 

5 - البرنامج لازال في أوجه و لا بد ان البرنامج سيعرف العديد من التحديثات مستقبلا ، هذا الزر يساعدك على تقصي التحديثات الموجودة للبرنامج ، فإن ظهر اي تحديث او اي شيئ جديد ، يمكنك النقر على هذا الزر للتحقق منها و تحميل التحديثات . 

6 - زر يقدم لك معلومات حول البرنامج ، و أيضا الموقع الرسمي للبرنامج و ما الى ذلك . 

7 - يقوم هذا الزر بالقيام بنفس عمل الزر الأول الذي شرحناه و هو أخذ الرابط المنسوخ و التحقق منه من أجل بدئ التحميل . 


8 - هنا يمكنك قراءة الملفات التي تم تحميلها ، فلست مجبرا على الذهاب الى قارئ ميديا من أجل مراجعتها ، يمكنك مراجعتها مباشرة من البرنامج . 

9 - هنا يمكنك تغيير مسار تحميل الفيديوهات ، لو اردت على سبيل المثال تحميلها الى مجلد اخر دون العبث بالإعدادات الأصلية فيمكنك فعل ذلك بكل سهولة . 

و أخيرا نجد كلا من زر Download و زر Convert Video ، بعض ان تقوم بلصق الفيديوهات و ما الى ذلك و تتأكد من الفيديوهات و صحتها ، تنقر على زر Download من أجل بدئ التحميل ، و إن اردت صديقي تحويل الفيديوهات الى صيغة أخرى ، فيمكنك إستخدام زر Convert Video من أجل فعل ذلك . 

و هكذا صديقي يتم تحميل الفيديو الخاص بك . 

يجوز بالذكر أن شركة WinX تقدم لك مجموعة من البرامج المتعددة  و المتنوعة ، و كان اخرها برنامج WINX FREE DVD Ripper for Mac ، و هو برنامج جميل مخصص لمستخدمي أجهزة الـ Mac من أجل التحكم الكامل في ملفات الميديا و حرقها و تحويلها بين مستقطبات الميديا الموجودة في الـ Mac . 

روابط مهمة : 

لتحميل برنامج WinX Youtube Downloader : 

https://www.winxdvd.com/youtube-downloader/
لتجربة برنامج WinX Dvd Ripper for Mac : 

https://www.winxdvd.com/dvd-ripper-mac-free/ 

لمزيد من البرامج الممتازة المقدمة لك من الشركة : 

https://www.winxdvd.com/ 

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري