تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player لتشغيل الفيديوهات

Wednesday, March 7, 2018

تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player لتشغيل الفيديوهات


برنامج كيوكيو بلاير QQ Player اداة قوية لتشغيل جميع انواع ملفات الملتيميديا مثل الفيديوهات والملفات الصوتية. ويعتبر برنامج كيوكيو بلاير QQ Player منافس قوى لبرامج الملتيميديا المشهورة مثل Media Player Classic، مع تثبيت برنامج QQ Player تستطيع تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت بالاضافة الى تشغيل ملفات الفلاش ذات الصيغة SWF، يغنيك البرنامج عن جميع حزم كودكس خارجية حيث يعتمد على الترميز الداخلى، تستطيع تشغيل العاب الفلاش بشكل رائع على الكمبيوتر بشكل مباشر.

 برنامج كيوكيو بلاير QQ Player مجانى ومتاح لجمعى مستخدمى الكمبيوتر ، يقوم برنامج كيوكيو بلاير QQ Player بالبحث عن الترجمة المناسبة من الانترنت و تحميلها تلقائيا كما يدعم العديد من ملفات الترجمة مثل SRT، ASS، SSA ، يمكنك التقاط الصور التى تحبها من الفيديو Screenshots بشكل سلس وايضا يمكنك إلتقاط الصور المتحركة ذات صيغة (GIF) من الفيديو.

برنامج كيوكيو بلاير QQ Player متميز ويدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية، لبرنامج كيوكيو بلاير QQ Player القدرة على تشغيل الافلام والفيديو ثلاثية الابعاد بجودة عالية، يمكنك التخلص من المقاطع الغير مرغوب فيها من خلال تقطيع وقص الفيديوهات بالاضافة الى امكانية التحكم فى درجة السطوح والاضاءة والتباين، لبرنامج كيوكيو بلاير QQ Player القدرة على دمج العديد من الفيديوهات صغيرة الحجم لتكوين فيديو كبير الحجم ذو محتوى موحد ومميز.

يعمل البرامج على جميع اصدارات الويندوز و منها ويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7 كما يعمل على جميع الانوية الموجودة مثل 32 بت و 64 بت بدون اى مشاكل تذكر.


اسم البرنامج : QQ-Player
الوصف : برنامج تشغيل ملفات الملتيميديا
رقم الاصدار : 3.9.936

لتحميل برنامج كيوكيو بلاير QQ Player اخر اصدار 


Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري