ابسط طريقة لتعلم البرمجة بالعربي حتى لو لا تملك اي معلومة عن البرمجة

Thursday, March 8, 2018

ابسط طريقة لتعلم البرمجة بالعربي حتى لو لا تملك اي معلومة عن البرمجة

مع تطور التكنولوجيا وأنتشار شبكة الانترنت بكثرة ودخولها في حياتنا اليوتيوب ، أصبح من اللازم على كل شخص أن يتزامن معها وخصوصاً الأشخاص الذين يريدون الدخول في مجال الانترنت والتطوير والحصول على وظيفة فيه ، بالتأكيد الانترنت بشكل عام يعتمد على البرمجة وظيفة البرمجة تعد من أكثر الوظائف رواجاً في دول العالم الأول مثل أمريكا وروسيا وألمانيا ، وبحسب الأحصائيات فأنه تثبت أن البرمجة هي الوظيفة التي ستصبح رقم واحد في العالم بعد سنوات قليلة.

يبحث الكثير عن تعلم البرمجة سواء برمجة المواقع او التطبيقات او الالعاب ، لان البرمجة مجالات متعددة وكثيرة ، كما أنها تعد هي سبب أنشاء أقوى الشركات في الوقت الحالي ، ونعلم جميعنا أن أقوى الشركات أقتصادياً في العالم هي شركة جوجل وفيسبوك ، وهذه الشركات هي أساسها ورأس مالها هو موقعها والذي تم أنشائها بالبرمجة.
فلذلك في مقالي هذا سأسلط الضوء على مشكلة وحلها وهي مشكلة تواجه أغلب من روادته فكرة أن يصبح مبرمج ويبدأ بالتعلم في الوطن العربي ، لان الويب العربي نوعاً ضعيف في هذا المجال ، والمشكلة هي أنه لا تستطيع تحديد مصدر تعلمك الصحيح للبرمجة وطريقة تعلمك للبرمجة هل عن طريق المعاهد أو المراكز التعليمية أم التعلم أونلاين؟
هذا ما سنتطرق إليه في فيديو ممتع على قناتنا ، سنتطرق فيه إلى كل ما يحتاجه أي شخص للبدء في تعلم البرمجة بشكل صحيح ، إذاُ دعونا نشاهد الفيديو معاً ߘ̀


رابط الكورس المشروح بالفيديو:

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري