كيفية تلوين الملفات في ويندوز 10

Monday, March 5, 2018

كيفية تلوين الملفات في ويندوز 10



بعض مستخدمين نظام ويندوز يريدون تلوين الملفات وذلك من اجل تميز بعض الملفات والمجلدات التى يحتاجون إليها بشكل مستمر على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم, وتلوين الملفات بطريقة رائعة وذكية وجميلة يسهل الوصول إلى الملفات بشكل أسرع بكثير  من البحث عليها، في تدوينة اليوم سوف نتعرف على طريقة تلوين الملفات في ويندوز 10 و مع هذا الطريقة سيكون بإمكانك اعطاء كل ملف أو مجلد لون معين من بين سبعة ألوان متوفرة.

سوف نستخدم برنامج Folder Colorizer المتوفر بشكل مجانى تماماً لنظام التشغيل ويندوز 7 و 8 و 10 والذى تم تصميمه وتطويره بهدف مساعدة المستخدمين فى تغيير لون أى ملف أو مجلد على الكمبيوتر الخاص بك لأى لون على حسب راحتك وهذا يساعدك بكل تأكيد بالوصول السريع للملفات الأكثر أسخداماً فى نسخة الويندوز المثبتة على جهازك.

ما يجب عليك فعله الأن هو تحميل وتثبيت هذا البرنامج على جهازك ثم بعد ذلك تقوم بالنقر كليك يمين على أى ملف ترغب بغيير لونه ثم من القائمة المنسدلة أنقر على خيار colorize وفى الأخير حدد اللون المناسب لك.


كرر هذه الخطوات فى كل مرة ترغب بتغيير لون ملف معين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما فى الصورة أعلاه.


لتحميل برنامج Folder Colorizer لتغيير لون الملفات 


وفي الختام نأمل أن تساعدك هذه المقالة في كيفية تلوين الملفات في ويندوز 10. ولاتنسى مشاركة المقال مع اصدقائك وإلى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً ودمتم في أمان الله.




Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري