كيفية تتبع المنتجات التي اشتريتها عبر الإنترنت

Friday, February 9, 2018

كيفية تتبع المنتجات التي اشتريتها عبر الإنترنت

عندما نريد أن نشتري بعض المنتجات عبر الأنترنت طبيعي جدا أن نفكر كم ننتظر لوصل المنتج إلينا مدة طويلة أو قصيرة, وذلك يعتمد على حسب طريقة التوصيل التي اخترتها حتى يصلك هذا المنتج إلى منطقتك حيث تكون المدة عادة بين  10  إلى 20 يوم.


 والكثير يبقى مشوش الذهن كل هذه المدة حيث يتساءل مع نفسه هل وصل المنتج ؟ و متى سيصل ؟ هناك رقم يدعى رقم التتبع ياتي مع كل منتج  أو سلعة بحيث يمكنك متابعة المنتج الخاص بك على الانترنت وهناك الكثير من مواقع التتبع وسنتطرق في هذه التدوينة إلى ثلاثة مواقع مجانية يمكنك من خلالها تتبع المنتجات عبر الأنترنت  ومعرفة مكانها خطوة بخطوة  وأيضا التعرف على موعد وصول المنتوج .

1- 17track

يعتبر موقع 17track من المواقع الرهيبة والرائعة سواء على مستوى التصميم  و الخدمة التي يقدمها، كما يتوفر تطبيق خاص بهذا الموقع للهواتف الذكية، بعد الدخول إلى هذا الموقع ستجد واجهة بسيطة جدا وسهلة ، حيث تقوم بوضع رقم التتبع Tracking number في الخانة ثم لضغط على Track لتتبع منتوجك كما هو موضح في الصورة, بعد ثواني سيظهر لك  مكان منتوجك  على الخريطة  ومعلومات  أخرى عن موقع الذي قمت بشرائه منه وأيضا  مكان وصوله. رابط الموقع من هنا.

2- boxoh

هو واحد من المواقع  الجميلة لتتبع المنتجات يتميز بواجهة بسيطة جدا وسهلة، حيث تقوم بوضع رقم التتبع Tracking number في الخانة ثم اضغط على Track لتتبع منتجك كما في الصورة و سيقوم بدوره بتتبع وتزويدك بكل المعلومات عن منتوجك حتى وصوله إلى  منزلك. رابط الموقع من هنا.

3- packagetrackr

هذا موقع packagetrackr يمكن الإعتماد عليه، وطريقة عمله مشابهة للمواقع السابقة، حيث  بعد الولوج إليه ستضع  رقم التتبع وسيقوم الموقع بالبحث و في الأخير سيقوم بإضهار معلومات عن منتوجك ومكانه،  بما في ذلك حتى وقت الشراء و نقطة وصوله، و ما إلى غير ذلك. رابط الموقع من هنا.

مواضيع قد تهمك :- 
        - عرض هاتف Ulefone Power 3S ببطارية 6350 ملي والكثير من المميزات الرائعة أمبير وبسعر 179$
        - تخفيض على ساعة Newwear Q8 0.95 الذكية يصل 50% من متجر BangGood بسعر 25$

وفي الختام نأمل أن تساعدك هذه المقالة في كيفية تتبع المنتجات التي اشتريتها عبر الإنترنت . ولاتنسى مشاركة المقال مع اصدقائك وإلى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً ودمتم في أمان الله.


Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري