افضل 10 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مع التفعيل وبروابط مباشرة

Wednesday, January 31, 2018

افضل 10 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مع التفعيل وبروابط مباشرة

تعد الألعاب بصفة عامة هى الهواية المحببة لدى كثير من مستخدمى التكنولوجيا الحديثة، ولا يخفى علينا أنه هناك مهووسين بالألعاب ويقضون الساعات فى لعبها من اجل تجديد النشاط وإشباع روح المغامرة لديهم والتنافس مع الاهل والاصدقاء، و من أجل ذلك تعددت المواقع التي تخصصت في مجال رفع الألعاب لكن من النادر أن تجد موقعًا موثوقًا،  وتأتي العاب الكمبيوتر على رأس هذه الألعاب ويكاد يخلو اى جهاز كمبيوتر من الالعاب. في تدوينة اليوم نقدم لكم أفضل 10 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر كاملة مع التفعيل فقط اتبع التعليمات المذكورة بتلك المواقع لتشغيل اللعبة.


أفضل 10 مواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر كاملة مع التفعيل
1- Ocean of Games

يعتبر موقع Ocean of Games من افضل المواقع في تحميل العاب الكمبيوتر مباشرة الى جهازك و الاحتفاظ بها وممارستها مع اصدقائك وهو موقع يقدم لنا مجموعة كبيرة جداً من الالعاب الرائعة والمميزة لتحميلها مباشرة الى جهازك مجاناً. ويمكنك استعراض مئات الصفحات فى الموقع والتى تضم العديد من الالعاب فى مجالات مختلفة مثل الرياضة، العاب القتال، المغامرات, العاب الاطفال ... الخ. رابط الموقع من هنا.


2- Games Torrent

إن موقع Games Torrent هو أفضل الموقع لتحميل الالعاب بروابط تورنت فقط، الموقع يتميز بتصميم أنيق و بسيط و جميع الألعاب مصنفة إلى أكثر من 10 أصناف مختلفة, ويتميز بأنه يوفر اخر و احدث الالعاب أولاً بأول. رابط الموقع من هنا.


3- Codex Pc Games

يعتبر موقع Codex Pc Games من المواقع الرهيبة جداً لتحميل احدث الالعاب ويتميز هذا الموقع بأن جميع الالعاب بكراك  Codex. رابط الموقع من هنا.


4- Wifi4Games

موقع عربي متخصص في رفع أحدث و آخر ألعاب الكمبيوتر و بروابط مباشرة تمامًا مع التفعيل بشكلٍ مجاني تماماً و على سيرفرات عالية السرعة تدعم الاستكمال و يُعتبر منافسًا قوي لمواقع ضخمة في هذا المجال كـ Ocean Of Games و Skidrow Reloaded حيث أنه موقع مجاني 100% و يتيح لك الحرية الكاملة في تحميل أي لعبة متوفرة على الموقع. رابط الموقع من هنا.


5- Skidrow Reloaded

موقع اكثر من رائع يحتوي على أحدث الألعاب ويوفر العديد من روابط التحميل وكذلك يوفر روابط تورنت عند النقر على أي لعبة ستظهر لك صور عن اللعبة وكذلك حجمها ومتطلبات التشغيل كذلك روابط التحميل. رابط الموقع من هنا.


6- Crohasit

موقع رائع جداً لتحميل الالعاب و يوجد به أكثر من 10 أقسام مختلفة لتسهيل العثور على الألعاب ويتميز موقع Crohasit بوجود قسم خاص لطلب الالعاب ويمكنك تحميل الالعاب بروابط مباشرة أو روابط تورنت أيضاً يتميز ايضاً بتصميم بسيط و أنيق، الألعاب يتم رفعها على موقع MEGA الشهير مع توفير روابط تورنت. رابط الموقع من هنا.


7- PC Games-Download

موقع متميز لتحميل احدث الالعاب الخاصة حيث عند الدخول اليه يمكنك من تصفح آخر الالعاب أو يمكنك البحث عن لعبتك المفضلة عبر الأحرف الابجدية التي تساعدك في إيجاد الالعاب بسرعة. رابط الموقع من هنا.


8- Fully PC Games

موقع رائع كغيره من مواقع تحميل الالعاب التي تم ذكرها كما أنه يوفر لك أحدث العاب الكمبيوتر والاندرويد وبرامج الكمبيوتر، الموقع به حوالى 10 تصنيفات مختلفة لتحميل الألعاب. رابط الموقع من هنا.


9- My Games House

يوفر لك هذا الموقع أحدث الألعاب ويحتوي على 5 أقسام والألعاب موزعة بشكل عشوائي في الموقع. عند النقر على أي لعبة سيظهر لك بعض المعلومات عنها وبعض الصور وكذلك متطلبات التشغيل. حيث يتم رفع الألعاب على Google Drive هذا يعني أن سرعة التحميل ستكون ممتازة . ويتم تقسيم الألعاب على شكل اجزاء لكي تسهل عملية تحميلها. رابط الموقع من هنا.



10- Game Torrent

موقع Game Torrent الشهير والغني عن التعريف و الاول في مجاله في التحميل الألعاب بـ تورنت، و ما يميز الموقع عن غيره أنه يتيح لك التحميل ألعاب لمنصة أخرى مختلفة مثل ألعاب Xbox و العاب Playstation و العاب WII و العاب PSP و العاب نينتندو و العاب اجهزة الماك و كل هذا بروابط التورنت. رابط الموقع من هنا.
وفي الختام نأمل أن يعجبكم هذا المقال, ولاتنسى مشاركة المقال مع اصدقائك وإلى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً ودمتم في أمان الله.

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري