تطبيق مجاني لتحويل الصور إلى صور كرتونية كاريكاتيرية

Thursday, December 28, 2017

تطبيق مجاني لتحويل الصور إلى صور كرتونية كاريكاتيرية



 تطبيق مجاني لتحويل الصور إلى صور كرتونية كاريكاتيرية
إن كنت من المهتمين بأخذ الصور الفوتوغرافية ووضع لمساتك الخاصة عليها عبر التأثيرات والتغيرات المختلفة فبإمكانك الآن الإستفادة من تطبيق مجاني متوفر للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد من جوجل وتلك الأجهزة العاملة بنظام الأي أو إس من آبل يُمكنك من تحويل صورك الخاصة إلى صور كرتونية كاريكاتيرية مميزة.

التطبيق المجاني يدعى MomentCam وبإمكانك تحميله من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد أو من متجر آب ستور الخاص بأجهزة آبل ، لتحويل صورك إلى صور كرتونية قم أولاً بتحميل التطبيق على هاتفك الذكي، وبعد تشغيله قم بالضغط على Comics Click Here لكي تقوم بإلتقاط صورة فورية لك لتحويلها إلى صورة كرتونية، الآن قم بالضغط على أيقونة الكاميرا لكي يتم التقاط صورة مباشرة وبعد الضغط سوف يظهر لك خيارين Girl , Boy إختر ما يناسبك، ومن ثم سوف تظهر صورتك بشكل كارتوني كاريكاتيري بإمكانك حفظ الصورة عن طريق الخيار Save.

بإمكانك أيضاً تغيير شكل الوجه عبر الضغط على الخيار Face Edit من تحريك وإضافة بعض التأثيرات المختلفة .. إلخ، وبإمكانك أيضاً تغيير جسم الكاريكاتير عبر الخيار Designs، وعن طريق الخيار Create يمكنك تغيير لون الصورة عن طريق الستايل أو الرسم عليها، وفي حال رغبت بمشاركة صورك مع الآخرين على شبكات التواصل الإجتماعي بإمكانك فعل ذلك عن طريق الأيقونات الخاصة بكل موقع والموجودة في التطبيق.

لتحميل التطبيق لأجهزة الاندرويد 

لتحميل التطبيق لأجهزة أبل 



Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري