قفل هاتفك بطريقة جديدة وداعا للنمط او البصمة (تحدى اي احد ان يفتح قفل هاتفك)

Tuesday, December 19, 2017

قفل هاتفك بطريقة جديدة وداعا للنمط او البصمة (تحدى اي احد ان يفتح قفل هاتفك)

في تدوينتا لهذ اليوم سوف نعرفك على تطيبق جديد وبمميزات خيالية ، سيمكنك من حماية هاتفك من المتطفلين بنسبة 99% ، بمجرد ان يقترب منه متطفل سوف يرن الهاتف بصوت تحذيري ويطلب الكود الذي تدخله عادة في الأول للتطبيق ، فإن لم يضع المتطفل الكود لن يفتح الهاتف مع الكثير من المفاجآت التي سوف تعرفها في هذه الحلقة ، فإن كنت مهتم اضغط لايك وتابع معنا الفيديو للأخير :
لا تلمس هاتفي ، تطبيق اندرويد جديد اكثر من رائع يمكنك تحميله اسفل الفيديو ، يقدم لك خاصية جميلة جدا من خلالها تستطيع قفل هاتفك ووضعه بمكان خالي من الإهتزازات ، بالتالي فمباشرة بعد لمسه من طرف اي شخص سوف يبدأ بالرنين بصوت عالي ويجب ادخال الكود المعتمد على اساس فتح القفل ، بعد تنصيبك للتطبيق اضغط على الإعدادات ثم فعل خاصية Setup Pin code على اساس اختيار الكود السري الخاص بك .الخاصية الجديدة في التطبيق هي  Indruder silfie  ، هذه الخاصية هي كنز بالنسبة للعديد من الأشخاص ، فهي تقوم بإلتقاط صورة لأي يشخص يحاول فتح كود هاتفك بدون علمك وإرسالها لك عبر الإيميل الخاص بك ما عليك سوى تفعيلها والموافقة على كل الخصائص التي يطلب منك . أما الخاصية الثالتة Charger Disconnect Alarm ، فهي كذلك مميزة بالنسبة للعدي من المستخدمين د فهي تساعدك في حال كان هاتفك يُشحن وحاول احد المتطفلين نزعه ، فسيبدأ الهاتف بالرنين كذلك بصوت عالي ويطلب الكود لكي يفتح !
بعد تنصيب التطبيق قم فتحه ، وضع الهاتف على طاولة مستقيمة او مكان لا توجد به اهتزازات ، ثم تضغط على زر Start و قم بإغلاق الهاتف بدون تحريكه وهكذا ستكون قد فعلته التطبيق بشكل كامل! إلى هنا ينتهي موضوعنا لهذا اليوم نتمنى ان ينال اعجابك ، لا تنسى ان تشاركنا رأيك في التعليقات حول هذا التطبيق ، وما هي التطبيقات التي تريد منا مراجعتها في التدوينات القادمة ! دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم  

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري