برنامج حذف البرامج من جذورها آخر اصدار مع التفعيل

Thursday, December 21, 2017

برنامج حذف البرامج من جذورها آخر اصدار مع التفعيل


برنامج حذف البرامج من جذورها آخر اصدار مع التفعيل
يعتبر برنامج Ashampoo UnInstaller من البرامج القوية في حذف البرامج من جذورها, حيث أنه يقوم عند تثبيت أي برنامج بمراقبته واحصاء ملفاته بحيث يسهل عليه حذفها في وقت لاحق كما أنه لديه الإستعداد الكامل للبرامج التي لم تتم مراقبتها من قبل بتتبع ملفاتها الأصلية من خلال الريجستري.

حيث يقوم هذا البرنامج وبعد اختيارك للبرنامج المراد حذفه بحذف جميع ملفات البرنامج سواء الموجودة في الـ Registry او غيرها بعد حذفه لملفات البرنامج بالطريقة العادية مما يساعد في تسريع وتحسين أداء جهازك.

الآن يمكنك أن تقوم بحذف مجموعة من البرامج دفعة واحدة - إمكانية سحب أيقونة أي برنامج تريد حذفه إلي أيقونة البرنامج ليتم حذفه - هذه الميزة رائعة جداً و هي إمكانية إعادة برنامج قمت بحذفه و بسرعة عالية بدون إعادة تثبيته من جديد

البرنامج متوافق مع جميع أنظمة التشغيل ويندوز ويدعم النواتين 64bit و 32bit. وحجمه 16 ميجا بعد تثبيت البرنامج مباشرة قم بنقل الملف المرفق الى مسار التثبيت

لتحميل برنامج Ashampoo UnInstaller مع التفعيل اخر اصدار 

وفى الختام برنامج Ashampoo UnInstaller يعتبر من أفضل البرامج لحذف البرامج من جذورها. ويمكن متابعتنا على صفحتنا الشخصية فى الفيس بوك وعلى قناتنا على التلجرام من هنا والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً.


Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري