كيفية استعادة الاسماء والصور والفيديو والتطبيقات من الهاتف إذا كانت شاشة الهاتف لا تعمل

Wednesday, December 20, 2017

كيفية استعادة الاسماء والصور والفيديو والتطبيقات من الهاتف إذا كانت شاشة الهاتف لا تعمل



استعادة الاسماء والصور والفيديو والتطبيقات من الهاتف إذا كانت شاشة الهاتف لا تعمل
تحمل هواتفنا الكثير من الملفات المهمة والبيانات التي نحتاجها بشكل يومي ولا يمكن أن نستغني عنها في الكثير من الأعمال ومن أهم هذه البيانات هي جهات الاتصال ( الأسماء ) والتطبيقات وغيرها التي نحتاجها ومن أصعب الأمور التي قد يتعرض لها مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة و مستخدمي أندرويد بصفة خاصة هى تعرض شاشة الهاتف إلى الإنكسار! نعم، الأمر مزعج للغاية بكل تأكيد وفى مثل هذه الحالات يواجه المستخدم مشكلة تصليح الشاشة الغالية الثمن لدرجة قد يصعب على البعض تصليح الشاشة نظراً للسعر المرتفع. بجانب ذلك، يصبح استخدام الهاتف والوصول للملفات والصور والفيديوهات وجهات الاتصال ( الأسماء ) أمر صعب للغاية نظراً لأن شاشة الهاتف لا تعمل.

هنا، يبدأ المستخدم بالبحث عن طريقة استرجاع الملفات الشخصية من الهاتف بعد تحطمه وتعطيله عن العمل، ولحسن الحظ هناك برنامج يساعد في استعادة جميع الملفات من صور وفيديو وجهات اتصال والتطبيقات المثبتة.

فى البداية ستكون بحاجة إلى تحميل وتثبيت برنامج دكتور فون  dr.fone ( رابط تحميل البرنامج بالاسفل )وهو واحد من أفضل البرامج الذي نحتاج إليها جميعاً نظراً لأنه يوفر مجموعة كبيرة من المميزات أبرزها وأهمها هى ميزة إسترجاع وإستعادة الملفات حالة إنكسار الشاشة أو في حالة حذفها بالخطأ أو فرمتة الجوال وكذلك في حالة نسيت كلمة السر. البرنامج بسيط للغاية على الرغم من المميزات التى يقدمها ويحمل واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات وتدعم اللغة العربية بشكل كامل .

بعد تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر، تقوم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر كابل USB ومن ثم تقوم بـ تفعيل وضع المطورين بالهاتف، وبعد ذلك أنقر على الخيار المشار عليه فى الصورة أدناه .



الآن، أنتظر إلى أن يتم التعرف على الهاتف وهذا لا يستغرق سوى القليل من الوقت.



بعد أن يتم التعرف على الهاتف سوف يظهر معك جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف وجميع الصور والفيديوهات وجميع جهات الاتصال  ( الاسماء ) كما فى الصورة أدناه .



سيكون بإمكانك من خلال هذا البرنامج بعمل إستعادة وإسترجاع لأى شىء تريده بكل سهولة عبر التحديد ثم النقر على " EXPORT " وتقوم بتحديد مكان الحفظ على الكمبيوتر.



الآن وبعد قراءة هذا الشرح بالكامل، لا داعى للخوف على الملفات والصور وجهات الاتصال والفيديو والتطبيقات وكل شىء مخزن بالهاتف عند إنكسار الشاشة او فرمتة الهاتف او في حالة الحذف بالخطأ، حيث يمكن وبكل سهولة من خلال البرنامج استرجاع كل شىء.


لتحميل برنامج دكتور فون dr.fone برابط مباشر مع التفعيل 



وفى الختام هذه هي طريقة استعادة الاسماء والصور والفيديو والتطبيقات من الهاتف إذا كانت شاشة الهاتف لا تعمل. ويمكن متابعتنا على صفحتنا الشخصية فى الفيس بوك وعلى قناتنا على التلجرام من هنا والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً.


Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري