الشراء عن طريق الانترنت ومن موقع امازون والمواقع الاخرى خلال 3 دقائق فقط !

Friday, September 29, 2017

الشراء عن طريق الانترنت ومن موقع امازون والمواقع الاخرى خلال 3 دقائق فقط !

يعاني الكثير من مشكلة الشراء والتسوق عبر الانترنت من المواقع التي توفر خدمة بيع المنتجات مثل موقع امازون وEbay وعلي اكسبريس ، فتلك المواقع تقدم لك خدمة شراء المنتج وتوصيله إلى باب منزلك ، ولكن المشكلة التي تواجه المستخدمين في الوطن العربي هي طريقة الحصول على المنتج حيث نعاني من مشكلة أن هنالك بعض المنتجات غير قابلة للشحن لدول معينة أو أن عنوان توصيل المنتج غالباً يكون غير صالح ، وفي هذه الحالة يجب علينا اللجوء إلى خدمة الوسيط الالكتروني .

الشراء عن طريق الانترنت ومن موقع امازون ، طريقة الشراء من امازون

وهي خدمة تفدمها بعض الشركات حيث تقوم هذه الخدمة بأعطائك عنوان شحن وتوصيل المنتج لدول العالم الاول مثل امريكا والصين وهكذا ، حيث بامكانك أستخدام هذا العنوان لأرسال المنتجات إليه ، لأن جميع المواقع تدعم الشحن وارسال المنتجات لدول العالم الاول.

شاهد أيضاً:
وبعد ارسال المنتج للعنوان الذي يعطيك اياه الوسيط ، سيقوم الوسيط بارسال المنتج لك على دولتك ويكون الوسيط يدعم الشحن لكافة دول العالم ، ومن الأمثلة على شركات الوسيط هي شركة USGOBUY وهي احدى افضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة وبامكانها ارسال المنتجات لاي دولة في العالم واي مكان وبأسرع وقت ممكن .

شاهد أيضاً:
وقمنا بشرح الشركة وطريقة التسجيل بها وأستخدامها في فيديو ممتع ، إذاً لنمر إلى لمشاهدة الفيديو معاً (رابط التسجيل في الأسفل) .


- مواضيع أخرى ستفيدك أيضاً:

رابط التسجيل:

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري