ما هي أهم مزايا أصدار نظام آبل iOS 10 الحديث

Thursday, December 1, 2016

ما هي أهم مزايا أصدار نظام آبل iOS 10 الحديث

أطلقت من فترة قليلة شركة آبل المشهورة الأصدار العاشر من نظام التشغيل الخاص بها iOS المخصص للهواتف ، وجاء هذّا الحديث مع ميزات وتطويرات رائعة جعلته مميزاً كثيراً عن الأصدار السابق ، وفي هذّا المقال سنتعرف على مزايا النظام كاملة وما هو الجديد الذي جاءَ به.
ما هي أهم مزايا أصدار نظام آبل iOS 10 الحديث

المزايا
1- تطبيق Apple Music
طوّرت آبل تطبيقها الخاص بالموسيقى على نظام iOS من خلال أضافة بعض الميزات مثل أضافة عدد جديد من التبويبات في الأسفل مثل تبويبة Radio وSearch وBrowse وLibrary.

2- تطبيق Apple Maps
قامت آبل بالتعديل على تطبيقها الخاص بالخرائط وبات يقترح المطاعم القريبة، وتمت أعادة تصميم طريقة عرض الاتجاهات، وأصبحت واجهة المستخدم أكثر بساطة وتتضمن معلومات الحالة المرورية، كما تقترح أيضاً الطرق البديلة في حالة الأزدحام المروري.

3- تطبيق Siri
أصدر آبل هذّا التطبيق للمطورين وأدخال تغييرات كثيرة عليه باعتباره المساعد الرسمي للمستخدم ، ويمكن للمستخدم تقديم بعض الأقتراحات الذكية والمعلومات لمساعدة بناء على الموقع الذي يتواجد فيه صاحب الهاتف.

4- تطبيق Swift
هو تطبيق مميز قدمته آبل للأطفال ولمساعدة الأطفال على تعلم البرمجة بطرق بسيطة وسلسة من خلال عدة دروس وأختبارات وهذّه خطوة ممتازة من آبل.

5- تطبيق Developers
هو تطبيق مرافق لتطبيق Siri حيث يقوم ويساعد على فتح الخرائط وتقديم المساعدة.

6- تطبيق The Lock Screen
هذه ميزة رائعة أضافتها آبل إلى الأصدار الحديث أنه عند رفع شاشة الهاتف للأعلى، يعطي لمحة عامة عن التنبيهات والتحديثات. وتبدو التنبيهات الجديدة مختلفة بشكل كبير، وذلك من خلال استخدام ميزة "3D Touch"، ويساعد ذلك على الرد والتفاعل مع التطبيقات بشكل سريع.

- مواضيع ستفيدك أيضاً:
كيفية تحميل وأستخدام فيسبوك مسنجر الخاص بالهواتف على الحاسوب بسهولة
كورس تعليم وأحتراف أستخدام برنامج Illustrator للتصميم أحصل عليه مجاناً

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري