أفضل 4 تطبيقات لتحميل أجمل وأرقى الخلفيات للأندرويد

Thursday, December 1, 2016

أفضل 4 تطبيقات لتحميل أجمل وأرقى الخلفيات للأندرويد

أحدى الأمور التي نستخدمها لتجميل هاتفنا وجعلها أجمل وأرقى هو الخلفيات فنحتاج إلى تحميل والحصول على خلفيات جميلة وراقية لأضافتها لهاتفنا ، لكن من الصعب أن نجد خلفيات ذات جودة عالية ولكن هناك تطبيقات مخصصة لأندرويد لتحميل والحصول على الخلفيات جديدة وعالية الجودة.
أفضل 4 تطبيقات لتحميل أجمل وأرقى الخلفيات للأندرويد

في مقالي هذا سأقدم لك 4 تطبيقات رائعة ومميزة تمكنك من الحصول على أحدث وأرقى الخلفيات وبأنواع كثيرة وحسب ما تريد ، لنتعرف على التطبيقات الأربع.

التطبيق الأول: Wallrox Wallpapers
هو أحدى أفضل التطبيقات المميزة في تحميل خلفيات الأندرويد والذي يقدم مجموعات عديدة وأنواع عديدة ومنها نوع تصميم الماتيريال "Material" وهو نوع خلفيات رائع ومميز.
Wallrox Wallpapers
تطبيق Wallrox Wallpapers
التحميل: Wallrox Wallpapers
التطبيق الثاني: Backdrops - Wallpapers
هو من أفضل وأشهر التطبيقات المختصص لتحميل الخليفات فهو يعتبر متجر كامل لتحميل أحدث الخليفات وبأنواع مختلفة وكثيرة وتتميز خلفياته بالرقي والجمال والسلاسة.
Backdrops - Wallpapers
تطبيق Backdrops - Wallpapers
التحميل: Backdrops - Wallpapers

التطبيق الثالث: ورق حائط لي أنا
هو تطبيق عربي مميز جداً ومتفوق عن غيره حيث أنه يقدم خلفيات ذات جمالية عالية جداً ويحتوي على أرقى الخلفيات وينشر خلفيات بشكل مستمر.
تطبيق ورق حائط لي أنا
تطبيق ورق حائط لي أناؤ

التطبيق الرابع: ZEDGE
هو تطبيق رائع جداً وأستخدمه شخصياً فهو عبارة عن متجر كبير للخليفات ويقدم يومياً خلفيات حديثة وحصرية وذات جودة عالية وبأنواع مختلفة ومتعددة ، وهو ليس فقط لتحميل الخلفيات ، فهو أيضاً متجر للرنات والأيقونات والألعاب.
تطبيق ZEDGE
تطبيق ZEDGE
التحميل: ZEDGE

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري