iphone 8 أو iphone 7s أو شيء آخر؟ ماذا سيطلق على هاتف iphone الجديد لعام 2017

Sunday, November 27, 2016

iphone 8 أو iphone 7s أو شيء آخر؟ ماذا سيطلق على هاتف iphone الجديد لعام 2017



هناك تسريبات تشير لأن الجهاز القادم سيكون iphone 8 أن جهاز iphone لعام 2017 لا يمكن التنبؤ به لأن ذلك سيكون بمثابة الذكرى السنوية الكبرى للهاتف الذكي.نحن نعتقد أن أبل قد تحجب بعض التحديثات والتحسينات الرئيسية. والتي سيتم إطلاقها في الذكرى العاشرة لايفون من ايفون الأول. نحن هنا نحصر الشائعات حول iphone 8 وتاريخ إطلاقه. من المبكر الحديث عن موعد إطلاق iphone 8. في الوقت الراهن هذا هو الاسم الذي ستستخدمه لابقاء الامور بسيطة وسوف يكون  iphone 8 الهاتف الذكي الرئيسي الجديد لشركة أبل في عام 2017. وإذا استمر التقليد، فان تاريخ إطلاق iphone 8 سيكون في سبتمبر 2017.ومع ذلك، فإن تاريخ الاصدار ليس من السهل التوقع كالمعتاد. 2017 إذ يصادف الذكرى الـ 10 لاطلاق ايفون ، لذلك لن نفاجأ إذا حصلت تغييرات في أبل.

وتقول صحيفة وول ستريت جورنال: "أبل تخطط لتغيير التصميم بالكامل لعام 2017، في الذكرى ال10 لايفون الاول ويمكن أن تشمل هذه التغييرات على الحافة إلى الحافة العضوية التي ينبعث منها ضوء الصمام الثنائي، أو OLED، والشاشة والقضاء على زر الهوم من خلال بناء. جهاز استشعار بصمة في العرض، وفقا لأشخاص مطلعين على المسألة.

"في لقاء مع مسؤول من شركة آبل، واحد من مهندسي الشركة ومقرها الصين قال أن نموذج هذا العام [iphone 7] يفتقر إلى تغيير التصميم  تمشيا مع دورة أبل المعتادة لمدة عامين. و أن التكنولوجيا الجديدة تستغرق وقتا طويلا لتنفيذها. و قال أن بعض الميزات التي تأمل أبل ادماجها في ايفون، مثل شاشات المنحنية، ليسوا على استعداد في النموذج لهذا العام.

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري