أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

Thursday, March 17, 2016

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

لا يخلو كل هاتف أندرويد من تطبيقات، وكل شخص له ميول خاص فيه بمجالات التطبيقات، مثلاً يوجد أناس يحبون تطبيقات الذكاء، ويجد تطبيقات ألعاب، ويوجد تطبيقات لتنظيف الجهاز، ويوجد تطبيقات للوسائط، ويوجد تطبيقات للتواصل الأجتماعي، وفي هذا الموضوع سنستعرض أفضل التطبيقات لنظام الأندرويد لهذا الأسبوع.
أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، تحميل أفضل تطبيقات أندرويد، مجموعة تطبيقات أندرويد، أفضل مجموعة تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع


لنمر إلى شرح التطبيقات:
التطبيق 1: تطبيق يا مسافر


هو تطبيق جديد وذو فكرة جديدة أيضاً، حيث يقدم فكرة الحجوزات في الفنادق، لكي يسهل على المسافرين الحجز في الفنادق فقط بأستخدام هواتفهم.


التطبيق 2: تطبيق Rewind
أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، تحميل أفضل تطبيقات أندرويد، مجموعة تطبيقات أندرويد، أفضل مجموعة تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوعأفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، تحميل أفضل تطبيقات أندرويد، مجموعة تطبيقات أندرويد، أفضل مجموعة تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق مميز جداً في تسجيل الصوت، حيث يمنحك مميزات وأضافات رائعة لتسجيل الصوت بشكل أفضل، والأفضل من ذلك هو  أنه بأمكان تسجيل الصوت ومن ثم تذهب وتستخدم تطبيقات أخرى، ويستمر التطبيق بالتسجيل.

التطبيق 3: تطبيق Speedify

هو تطبيق فعلاً رائع، حيث يقوم بدمج جميع مصادر الأنترنت ودمجها في شبكة واحدة حيث، يدمج سرعات الأنترنت مثلاً 3G و 4G ودمجهما في شبكة واحدة لتصفح بشكل أسرع.

التطبيق 4: تطبيق Battery time Saver & Optimizer



هو تطبيق جداً رائع، حيث يقدم وظيفة يحتاجها كل مستخدمين ومهووس بالألعاب والتطبيقات ويستخدم الهاتف بشكل كبير، حيث يقدم وظيفة الحفاظ على البطارية وتوفير طاقة لكي يطيل عمر البطارية، حيث يعمل على عدة مهام للحفاظ على البطارية، منها خدمة أيقاف التطبيقات التي تعمل بالخلفية والمزيد من الخدمات والمهام التي توفر طاقة.


التطبيق 5: تطبيق Microsoft Translator
أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، تحميل أفضل تطبيقات أندرويد، مجموعة تطبيقات أندرويد، أفضل مجموعة تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، موقع المحترف اﻷردني ، المحترف اﻷردني ، عبد الرحمن وصفي ، Abdullrahman Wasfi

هو تطبيق رائع جداً، ويقدم مهمة جميلة جداً وهي الترجمة، فكل منا يعرف تطبيق ترجمة جوجل، فهو تطبيق رائع وهذا بالمثل، وحيث يمكنك الترجمة بدون الأتصال بالأنترنت، وذلك بتحميل حزم اللغة المرد أستخدامها في حال عدم الأتصال.


أكون قد وصلت إلى نهاية هذا الموضوع، أتمنى أن تكون قد أستفدت من الموضوع ولو بالقليل، كان معكم عبد الرحمن وصفي، آمل أن يقدر الله البقاء واللقاء مرة أخرّى، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع قد تفيدك:
أفضل 5 دورات عربية لتعليم وأحتراف برمجة وتطوير تطبيقات أندرويد مجاناً
كيفية معرفة الهاتف أصلي أم لا قبل شراءه وهل يملك جميع الميزات
كيفية تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك بكل سهولة على أندرويد وآيفون
أفضل 6 تطبيقات أندرويد لأستعراض وأستشكاف الملفات بأحترافية

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري