ثمانية مواقع للحصول على موقع إلكتروني متكامل وأستضافة مجاناً

Thursday, October 29, 2015

ثمانية مواقع للحصول على موقع إلكتروني متكامل وأستضافة مجاناً

موقع المحترف الأردني | أنترنت، برمجة، مقالات: يطمح كل مهووس في عالم الأنترنت أن يمتلك موقعاً إلكترونياً لبناء مشروع ما، ولبناء موقع إلكتروني يحتاج إلى عدة أمور أجباري مثل أستضافة ودومين، والشيء الأهم لبناء موقع إلكتروني هو أن يكون لديك خبرة في مجال البرمجة، لكي تصمم الموقع وتتقن لغات البرمجة التي تختص في بناء المواقع الإلكتروني، ومنا لا يتقن لغات البرمجة ويواجه صعوبة في بناء موقع، ما الحل ؟ سنتعرف معاً على مواقع تقدم لك خدمة الحصول على موقع إلكتروني مجاناً بدون دفع أي فلس.
انشاء موقع الكتروني مجانا، انشاء موقع الكتروني مجاناً، كيف اعمل موقع الكتروني، كيف اعمل موقع الكتروني مجاناً، كيف اصمم موقع الكتروني مجانا، كيف اعمل موقع بدون نقود، عمل موقع الكتروني بالمجان، موقع المحترف الأردني، المحترف الأردني، عبدالرحمن وصفي، Abdullrahman Wasfi

سنتعرف معاً على ثمانية مواقع تمنحك الحصول على موقع إلكتروني مجاناً بدون دفع أي فلس، وهذه المواقع مضمونة وعن تجربة شخصية وأنا أستعمل 3 مواقع منها، إذاً لكي لا أطيل عليك، لنأتي ونتعرف على هذه المواقع:

الموقع الأول وهو: WebNode
هو موقع رائع وسهل الأستخدام ويتيح لك أنشاء موقع في بضع دقائق ويعتبر الموقع من أشهر المواقع تخصصاً بهذا المجال، ويعد من أفضل المواقع التي تقدم لك خدمة أنشاء متجر إلكتروني.
رابط الموقع: WebNode

الموقع الثاني وهو: WordPress
هو الموقع الذي كسب جمهورية كبيرة في شهرة أفضل موقع لبناء المواقع المجانية، حيث يعد من أفضل المنصات التي تقدم هذه الخدمة، ويعطيك أستضافة مجانية ومع ذلك تدعم هذه المنصة اللغة العربية.
رابط الموقع: WordPress

الموقع الثالث وهو: Site builder
هذا الموقع رائع جداً يتميز بسهولة أستخدامه وغير ذلك، أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من القوالب المجانية والرائعة والتي تتناسب مع جميع المجالات.
رابط الموقع: Site builder

الموقع الرابع وهو: Blogger
هو الموقع الأكثر شهرة وأستخداماً في هذا المجال، حيث هذا الموقع يعود لشركة جوجل فهو من أحدى خدمات جوجل، ويتميز الموقع بسهولة أستخدامه، ويوفر لك قوالب مجانية رائعة وغير ذلك، منصة بلوجر هي التي تناسب أي شخص يريد البدئ في عمل موقع.
رابط الموقع: Blogger

الموقع الخامس وهو: Sitey
هذا الموقع أيضاً من المواقع الأكثر أستخداماً لسهولة أستخدامه وهو من أفضل المواقع الي تقدم لك خدمات مجانية رائعة لموقعك، ويمتاز بخصائصه البسيطة وسهولة بناء موقع إلكتروني من خلاله.
رابط الموقع: Sitey

الموقع السادس وهو: Jimdo
موقع رائع ولا يختلف كثيراً عن الموقع السابق، كما أنه يتميز بسهولة الأستخدام وغير ذلك إلا أنه يمكنك من أنشاء موقع خلال بضع دقائق وحيث يمتلك أكثر من 300.000 مستخدم.
رابط الموقع: Jimdo

الموقع السابع وهو: Wix
هذا الموقع المفضل لدي، حيث جربته من قبل، وأفضله عن باقي المواقع، ويتميز بالقوالب التي يقدمها حيث يبلغ عددها فوق ال 3.000 قالب تقريباً، وغير ذلك فهو يتيح لك ميزة غير موجودة في المواقع الثانية وهي، أن تقوم بتصميم قالب بنفسك، حيث يساعدك في تصميم قالب بسهولة، عن #تجربة.

رابط الموقع: Wix

الموقع الثامن وهو: Website Builder
هو موقع رائع أيضاً ويتميز بسهولة الأستخدام ولا يختلف عن كثيراً عن الموقع الخامس، ويضم أكثر من 1.000 قالب لجميع المجالات، ويمكنك من أنشاء موقع إلكتروني في بضع دقائق.
رابط الموقع: Website Builder

هذه كانت أفضل المواقع التي تمكنك من أنشاء موقع ويب مجاناً، أبدأ مشروعك من الان، ما بعد الجهد إلا النجاح فعليك البدأ من الان، أن كنت ترى أن هذه المواقع صعبة الأستخدام فيكون تفكيرك في مكان خاطئ، لكن أن أردت أسهل موقع فهو موقع Blogger أنصحك بأستخدامه.

أتمنى أنت تكون قد استفدت من الموضوع ولو بالقليل، أكون قد وصلت إلى نهاية هذا الموضوع، كان معكم عبدالرحمن وصفي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع متعلقة بـ "ثمانية مواقع للحصول على موقع إلكتروني متكامل وأستضافة مجاناً"
انشاء موقع الكتروني مجانا
كيف اعمل موقع الكتروني
كيف اعمل موقع بدون نقود

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري