كود سري في هاتفك يمنحك سرعة انترنت رهيبة مدى الحياة سرعه خياليه

Friday, May 18, 2018

كود سري في هاتفك يمنحك سرعة انترنت رهيبة مدى الحياة سرعه خياليه

كود سري في هاتفك يمنحك سرعة انترنت رهيبة مدى الحياة سرعه خياليه

أهلا وسهلا بكل متتبعي قناة ومدونة مستر اندرويد في هذه التدوينة الجديدة والتي سوف نعرفك من خلالها على خدمة جديدة لتسريع تصفح الانترنت بشكل ملحوظ ، فكما نعلم جميعا ان العديد من مستخدمي الهواتف الذكية سواء اندرويد او IOS  يواجهون مشكلة الإتصال البطيء بالنت  ، بالتالي سوف نقدم أحد الحلول الجذرية التي تتخلصك من هذه المشكلة اللعينة.و سنعتمد على احد التطبيقات التي سوف تربط اتصالنا ب VPN يتيح لنا تصفح افضل ، وبطبيعة الحال فهي خدمة مجانية هدية لكل متابعينا ، فإن كنت مهتم تابع معي التدوينة للأخير !

VPN Speed مجاني وغير محدود ، يوفر لك اتصال سريع بالانترنت مع خيارات متعددة ، كما انه يوفر لك 3 شفرات للإتصال بها بشكل آمن وسلس ، ما عليك سوى تنصيب التطبيق على هاتفك ، بعد ذلك تقوم بفتحه وتضغط زر التشغيل ON كما هو موضح في الصورة أسفله ، من ثم سوف يعرض لك مفتاح في القائمة العلوية بمعنى أنه متصل ، ولكي تقوم بتجربته حاول تصفح بعض المواقع المفضلة لديك أو حتى مشاهدة فيديوهات على اليوتيوب ، وستتأكد ان سرعتك قد تحسنت بشكل كبير سواء كنت تستخدم ال 3g / 4g / Wifi .. 

تصفح المواقع والتطبيقات المحظورة مثل نيت فليسك، يوتيوب، فيسبوك، جوجل، تويتر، سكايب، فايبر... سواء كنت في المدرسة أو غيرها ،. اجتز مرشحات الإنترنت والجدر النارية - مثالي للأشخاص الموجودين في بلدان تراقب الإنترنت فسوف يمنحك اتصال خالي من السجلات! فإن دخلت على صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي سوف تجد ملاحظة تحمل الجملة التالية :  لا نجمع سجلات المستخدين أو نسجلها. ولا يتم مشاركة أو بيع بيانات المستخدمين!

التطبيق مجاني على متجر جوجل بلا في إصداره الأول ، يدعم انظمة الأندرويد 4.0 والأحدث ، له تقييمات اجابية من دول مختلفة بالتالي يبدو تطبيق مثالي ، إن كنت تريد تحميل هذا التطبيق وتجربته على هاتفك الأندرويد فيمكنك الدخول للرابط المباشر من هنا

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري