طريقة تحديد مكان أي شخص عن طريق رقم هاتفه فقط !

Thursday, May 17, 2018

طريقة تحديد مكان أي شخص عن طريق رقم هاتفه فقط !

طريقة تحديد مكان أي شخص عن طريق رقم هاتفه فقط !

نصل غالبا إلى تلك الدرجة التي نحتاج فيها إلى تتبع أرقام الهواتف لأشخاص معينين، على سبيل المثال شخص ما يقوم بإزعاجنا على الدوام، أو شخص ما نود معرفة معلومات عنه إلىغير ذلك ، وبكل صراحة توجد العديد من الطرق المختلفة منها المجانية او المدفوعة التي يمكننا من خلالها الوصول لأي هاتف كيفما كان نوعه ، وتحديد المكان الخاص به بسهولة تامة ، بالتالي فموضوعنا لهذا اليوم سيكون عن احد الطرق المهمة والسهلة التي من خلالها سنتكمن من تحديد مكان أي هاتف من خلال رقم هاتفه فقط ، ولن نحتاج إلى أي تطبيق معقد أو ما شابه الطريقة بسيطة وسهلة فقط تابع معي التدوينة للأخير!

iplogger خدمة أكثر من رائعة ، والأجمل في الأمر انها مجانية ، يمكنك من خلال هذا الموقع أن تتعرف على مكان أي شخص وبعض المعلومات الأخرى مثل نوع المتصفح و النظام .. إلى غير ذلك ، يعتمد الموقع على طريقة ذكية جدا في العمل ولكي يحصل على مكان الضحية بسهولة تامة ، فعلى سبيل المثال عندما سوف نقوم بالدخول للموقع سوف نجد خيار يسمى ب URL Shortener ، وهذه صورة له :

هذا الخيار ذكي جدا ،  على سبيل المثال لمعرفة مكان اي شخص ما عليك سوى الذهاب إلى موقع البحث جوجل ، وبعد ذلك تبحث عن اي صورة كيفما كان نوعها ، ثم تنسخ الرابط الخاص بها وتضعه بجانب Enter any URL من ثم سوف تضغط على Get IPLOGGER Code ، وبعدها سوف يقوم بإختصار الرابط بشكل كامل وما عليك سوى نسخه وإرساله للشخص الذي تريد معرفة مكانه بالتحديد ، وكما ترى بعد فتح الضحية للرابط سوف تعرف عنه كل شيء وتصل للشخص الذي يزجعك دائما سواء بإتصالاته أو على الواتس اب !

كما لاحظتم أصدقائي الطريقة بسيطة ولا تحتاج لكثرة التطبيقات والإضافات ، اذن ماذا تنتضر ؟ قم بإستخدام هذا التطبيق واكشف كل شخص يزعجك ، رابط الموقع من هنا.

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري