أفضل 10 مواقع ترجمة مجانًا

Thursday, May 10, 2018

أفضل 10 مواقع ترجمة مجانًا



يبحث الكثير من مستخدمين الانترنت والطلاب عن مواقع للترجمة بدقة وإحترافية لمساعدهم في ترجمة دروس او مقالات او أي شيء أخر. هناك الكثير من مواقع الترجمة ولكن البعض منها لا يدعم اللغة العربية والبعض الأخر لا يترجم بدقة عالية، لكن لا تقلق، في هذه التدوينة سوف نستعرض أفضل 10 مواقع ترجمة مجاناً وتدعم اللغة العربية بدقة عالية وإحترافية بحيث يمكن ترجمة المقالات والنصوص من لغة إلى لغة أخرى بدقة عالية وسهولة.

1- Google Translate
الكثير يعرف موقع جوجل للترجمة فهو يعتبر من أفضل المواقع للترجمة، بحيث يتم تطوير المواقع بشكل مستمر حتى نحصل على ترجمة إحترافية، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية إلى أي لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لمختلف اللغات العالمية وإمتلاكه ناطق صوتي.

يعتبر موقع Bing من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لمختلف اللغات العالمية وإمتلاكه ناطق صوتي.

يعتبر موقع Babylon من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لمختلف اللغات العالمية.

4- SYSTRANet
يسمح لك موقع SYSTRANet بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لمختلف اللغات العالمية وإمكانية ترجمة صفحات ويب كاملة.

يعتبر موقع WorldLingo Translator من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية.

6- Babelfish
يعتبر موقع Babelfish من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية.

7- BabelXL
يعتبر موقع BabelXL من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية وإمكانية تحويل الكتابة إلى صوت أو Text To Speech.

8- FreeTranslation
يعتبر موقع FreeTranslation من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية.

9- Reverso
يعتبر موقع Reverso من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية وإمكانية تصحيح الأخطاء.

10- Collins Translator
يعتبر موقع Collins Translator من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا. وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية.

وفي الختام نأمل أن تستفيدوا من هذه التدوينة. ولاتنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك وإلى اللقاء فى تدوينات أخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً ودمتم في أمان الله.

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري