تحميل تطبيق MacroDroid pro النسخة المدفوعة مجاناً

Sunday, April 1, 2018

تحميل تطبيق MacroDroid pro النسخة المدفوعة مجاناً



تطبيق ماكرو درويد برو MacroDroid pro لبرمجة هاتف الاندرويد وتحويله الى روبوت ليقوم باتمام المهام وعمل كل شي تريده تلقائيا دون تدخلك بنسخته المدفوعة مهكر مجانا. تطبيق MacroDroid pro هو أسهل طريقة لأتمتة المهام اليومية الخاصة بك على هاتفك اندرويد عبر واجهة المستخدم الذكية MacroDroid pro يقدم حلا بسيطا لجعل المهام تلقائية على هاتفك.

من خلال تطبيق MacroDroid pro تستطيع تخصيص العديد من الأوامر التلقائية مثل: فتح او إغلاق تطبيق تلقائياً او إغلاق بيانات الهاتف او تشغيلها والحال نفسه مع الواي فاي تلقائيا، رفض المكالمات، الرد على المكالمات، رفع / خفض الصوت، بدأ تسجيل الصوت، ايقاف الموسيقى في حال تشغيلها، إطفاء تشغيل الهاتف ( تقيد وقت دخول الاطفال على لعبة معينة ) والكثير من الأوامر طبعاً جميع هذه الأوامر تختارها انت عند فتح تطبيق تختاره انت، هل إعتقدت ان هذه مهمة التطبيق فقط؟ كلا! انت على خطأ، تستطيع إضافة نفس الأوامر عندما تصبح البطارية في درجة شحن معينة أيضاً انت تختار الدرجة، وعند الاتصال على رقم ما. والكثير من الخدمات الرهيبة سوف تكتشفوها عند استخدام التطبيق لذلك انصحكم بتجريبه وبشدة.
ملاحظة :- بعض الأوامر تحتاج لصلاحية الـ ROOT

تطبيق MacroDroid pro مفيدة لمساعدة ذوي الإعاقة استخدام هواتفهم بسهولة أكبر. يستخدم تطبيق MacroDroid pro من قبل مجتمع المكفوفين وذوي المهارات الحركية المحدودة لتوفير أتمتة بسيطة إلى حد كبير في تبسيط استخدام الهاتف.

الاسم :- MacroDroid pro
الوصف :- أتمتة المهام
الوافق :- متوافق مع نظام 4.2 وما فوق
الاصدار :- 3.19
الحجم :- 17 ميجابايت



Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري