حل مشكلة عدم ظهور الاسماء في الواتساب للاندرويد

Wednesday, April 11, 2018

حل مشكلة عدم ظهور الاسماء في الواتساب للاندرويد


عند استخدامك هاتفك الاندرويد فإنك تواجه بعض المشاكل أثناء استخدام هاتفك من ضمن المشاكل التي قد تواجهك هي مشكلة عدم ظهور الأسماء في الواتساب أو اختفاء الاسماء في الواتساب, بحيث عند دخولك لتطبيق واتساب لا تجد الأسماء أو جهات الاتصال فقط سوف ترى أرقام بدل الاسماء. في هذه التدوينة سوف نشارك معكم حل لمشكلة عدم ظهور الأسماء أو جهات الاتصال في الواتساب لهواتف وأجهزة اندرويد.

إذا واجهت هذه المشكلة ( مشكلة عدم ظهور الاسماء في الواتساب للاندرويد ) فلا داعي للقلق حيث أنها مشكلة بسيطة للغاية ويتعرض لها البعض في الكثير من الأحيان. لحل هذه المشكلة، توجه إلى الإعدادات بالهاتف الخاص بك Setting ثم بعد ذلك أنقر على التطبيقات Application Manager، وهنا تظهر لك جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف ثم تقوم بالنقر على تطبيق واتساب Whatsapp، ثم تقوم بالنقر على الأذوناتl Permissions وتقوم بتفعيل خيار جهات الاتصال كما في الصورة أدناه.


الآن وبعد تفعيل خيار جهات الاتصال، أنتقل إلى تطبيق واتساب المثبت على هاتفك لتلاحظ على الفور ظهور جميع جهات الاتصال في التطبيق ليكون بإمكانك التواصل والدردشة مع الأصدقاء بكل سهولة. وإذا لم تظهر الأسماء أو جهات الاتصال في واتساب بعد ما قمت به قم بإعادة تشغيل الهاتف وافتح تطبيق واتساب وسوف تظهر لك الأسماء أو جهات الاتصال على تطبيق واتساب.

وفي الختام نأمل أن تساعدك هذه المقالة في حل مشكلة عدم ظهور الاسماء في الواتساب للاندرويد. ولاتنسى مشاركة المقال مع اصدقائك وإلى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً ودمتم في أمان الله.

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري