تحميل برنامج Adobe FrameMaker 2018 كامل مع التفعيل

Saturday, April 7, 2018

تحميل برنامج Adobe FrameMaker 2018 كامل مع التفعيل


برنامج Adobe FrameMaker
برنامج Adobe FrameMaker هو برنامج إحترافي صمم من قبل شركة Adobe للنشر والتأليف مع وظائف ومجموعة كبيرة من الأدوات التى تساعد المطورين والمستخدمين فى عمل العديد من المهام الرائعة بكل سهولة ويدعم البرنامج لغة الترميز XML بجانب DITA . وما جعل برنامج Adobe FrameMaker يظهر بشكل كبير وينتشر بين مستخدمى الإنترنت هو الميزات التى يستطيع توفيرها والتى سنتعرف في هذه التدوينة.

يعتبر برنامج Adobe FrameMaker من أفضل البرانج لصنع الدروس والشروحات مع دعمها بالوسائط المتعددة مثل الصور والفيديو جنبا إلى جنب مع مؤثرات يمكن إدخالها فى المحتوى الذى تقوم بتصميمه بكل سهولة عبر أدوات إحترافية رائعة جداً.

يستطيع برنامج Adobe FrameMaker بكل سهولة السماح للمستخدم بتصميم وإنشاء دروس وعمل شروحات مختلفة سواء كانت فى التكنولوجيا أو أى مجالات أخرى , كما أنه يمتلك أدوات لازمة لتحويل الوثائق والمستندات إلى صيغة XML وهى لغة الترميز تعمل على تنظيم وإدارة البيانات وعمل وصف تفصيلى عنها .

علاوة على ذلك فبإمكانك تحرير المستندات وإدراج الصور والجداول والرسوم البيانية إلى الملف فضلا عن دعم الشروحات التى تقوم بتصميمها بنماذج ومؤثرات ثلاثية الابعاد ورسوم متحركة وفيديوهات وغيرها مما يساعدك فى توصيل ما تقوم بشرحه من دروس وعروض بكل سهولة إلى الآخرين ويجعل المحتوى الخاص بك أكثر مرونة وجاذبية .

أيضا يتيح لك البرنامج Adobe FrameMaker إنشاء الفهارس الخاصة بالجداول ودعم المواضيع التى تقوم بعملها بالمراجع والقوائم جنبا إلى جنب مع تزامن البرنامج مع برامج إحترافية مشهورة وقوية أخرى سيحتاجها المستخدم فيما بعد مثل Documentum وهذا البرنامج وظيفته الأساسية هى إدارة المحتوى الخاص بالمؤسسات و برنامج مايركوسوفت شير بوينت وهو أحد جلول شركة مايكروسوفت العملاقة فى إدارة الوثائق والسجلات داخل المنظمات والمؤسسات أيضا .

أخيرا نستطيع القول بأن برنامج Adobe FrameMaker هو احد الحلول التى قدمتها شركة أدوبى Adobe Systems Incorporated من أجل مساعدة المستخدمين فى تهيئة صفحات العمل وتوثيقها ونشرها بكل سهولة مع وجود ميزات وأدوات كبيرة تساعد فى التنسيق وإدارة المحتوى وإدخال المؤثرات والصور والفيديو حتى يظهر المحتوى بالشكل المطلوب .


الاسم: Adobe FrameMaker 
الوصف: برنامج صنع الدروس والشروحات
رقم الاصدار: 2018 14.0.4 
الحجم: 2,04 جيجابايت 

رابط بديل


Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري