حل مشكلة ويندوز 10 لا يتعرف على هاتف HTC U11

Sunday, April 1, 2018

حل مشكلة ويندوز 10 لا يتعرف على هاتف HTC U11


يعد هاتف HTC U11 بمثابة عودة الشركة التي تعثرت خلال السنوات القليلة الماضية إلى المنافسة. واختارت HTC تصميمًا جديدًا بالكامل لتصنع أحدث ما توصلت إليه وهو هاتف HTC U11. كما هو الحال مع أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي من الجيل الحالي ، لا تخلو أحدث هواتف HTC من مشكلاتها. هناك بعض المشكلات الشائعة التي واجهها مستخدمو HTC U11، من ضمنها مشكلة ويندوز 10 لا يتعرف على هاتف HTC U11 في هذه التدوينة سوف نقدم لكم الحلول محتملة لإصلاحها. مشكلة ويندوز 10 لا يتعرف على هاتف HTC U11.

اكتشف بعض المستخدمين أنه عندما يتم توصيل هاتف HTC U11 بالكمبيوتر ، لا يتعرف على وحدة التخزين الداخلية لـ U11 ، مما يجعل من المستحيل نقل الملفات إلى الهاتف. أو فشل HTC Sync Manager أيضًا في التعرف على الجهاز.

طريقة حل مشكلة ويندوز 10 لا يتعرف على هاتف HTC U11 
1- قم بتفعيل وضع المطور ( وضع تصحيح USB ) من هنا.
2- تأكد من تحديث برامج تشغيل USB على الكمبيوتر الشخصي ، وتحديث الهاتف.
3- تأكد من استخدام الكابل الاصلي الملحق بالهاتف.
4- استخدم برنامج المزامنة HTC Sync Manager للتعرف على الهاتف والذي يمكن تحميله من هنا.

اذا لما تحتل المشكلة فيبدو أن المشكلة تحدث عندما يتم توصيل الهاتف بمنفذ USB 3.0 للكمبيوتر الشخصي وهذا قد حصل  لغالبية المستخدمين. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي أيضًا على منفذ USB 2.0، فسوف يتعرف على جهازك طالما قمت بتوصيله بمنفذ USB 2.0.

وفي الختام نأمل أن تساعدك هذه المقالة في حل مشكلة ويندوز 10 لا يتعرف على هاتف HTC U11 . ولاتنسى مشاركة المقال مع اصدقائك وإلى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً ودمتم في أمان الله.


Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري