طريقة الحصول على صندوق امريكي لشحن المنتجات مجانا عبر Viabox

Thursday, March 29, 2018

طريقة الحصول على صندوق امريكي لشحن المنتجات مجانا عبر Viabox


إن امتلاك صندوق بريد أمريكي شئ هام للغاية إذا كنت من محبي التسوق من المواقع العالمية، لأنه سوف يغنيك عن التعامل مع الموقع مباشرة باستخدام بريدك المحلي والذي ربما لا يكون متوفر الشحن له، بالإضافة إلى ذلك فالرسوم لن تكون مرتفعة لأن الشحن من مواقع التسوق إلى المشتري عادةً ما يكون مجاني وبالذات إلى امريكا، فأنت سوف تتكلف فقط مصاريف الشحن من البريد الأمريكي الخاص بك إلى بلدك، والميزة الأبرز لامتلاكك عنوان بريدي أمريكي هي السرعة في استلام المنتجات التي تقوم بشرائها فبدلًا من الانتظار لأسابيع سوف تحصل على منتجات في غضون أيام، والكثير من الأمور التي تدفعك إلى القيام بهذا الأمر، قد تحدثنا في تدوينة سابقة عن شركة Fishisfast للحصول على صندوق امريكي لشحن المنتجات مجاناً وسوف نتعرف في هذه التدوينة على شركة Viabox للحصول على صندوق امريكي لشحن المنتجات مجاناً إلي بلدك.

شركة Viabox من ضمن الشركات المميزة والتي تقدم خدمة تجميع الشحنات والتي توفر للمستخدم عنوان امريكي للشحن والشراء من داخل المتاجر الأمريكية, وظيفة شركة Viabox ان توفر لك عنوان للشحن لداخل امريكا تستخدم هذا العنوان عند الشراء من أي متجر الكتروني ثم بعد تجميع الشحنات واعادة تغليفها حسب الحاجة يمكنك طلب ارسال الشحنات الي بلدك.

في البداية تحتاج إلي التسجيل والحصول علي حساب علي موقع الشركة بحيث تستطيع متابعة الشحنات والاستفادة من الخدمات التي تقدمها لك من تجميع الشحنات والتغليف ومراجعة محتوي الصناديق والشراء من المتاجر التي لا تدعم الشحن خارج الاراضي الامريكية. للتسجيل اضغط هنا.


قم بالتسجيل حسابك الشخصي وذلك عبر كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة السر التي سوف تستخدمها عند الدخول لحسابك خطوات التسجيل بسيطة وسهلة للغاية.


بعد الانتهاء من عملية التسجيل, أعتقد أن شرح استخدام viabox ليس بالامر الصعب ومن النظرة الأولي سوف تفهم طبيعة عمل الموقع حيث يظهر بالأعلي كما هو واضح من السكرين شوت التالي عنوان أمريكي وهو العنوان الذي سوف تستخدمه عند الشراء بحيث يتم شحن السلع إلى هذا العنوان.


الموقع يدعم اللغة العربية الي حداً ما بالقدر الذي سوف يساعدك اذا كنت لا تفضل استخدام اللغة العربية يمكنك التبديل بين اللغات المتاحة من ايقونة عًلم الدول الموجود بالأعلي .الأن بعد تمام عملية الشحن سوف تبدء السلع بالظهور في خزانتك علي الموقع ومن هنا يمكنك تحديد طريقة الشحن المناسبة وفتح محتويات الصناديق وارجاع أي سلعة الي التاجر قبل مغادرة أمريكا الي غير ذلك من الاختيارات التي توفرها شركة Viabox بالاضافة إلى تغليف المنتجات.


من المميزات الرائعة التي توفرها هذه الشركة حاسبة تكلفة الشحن حيث يمكنك من خلال هذه الصفحة فقط نسخ ولصق رابط المنتج ليظهر بالتفصيل التكلفة الكلية لعملية الشحن حتي وصول السلعة الي باب بيتك. في النهاية أتمني أن تكون الخطوات بسيطة وواضحة بحيث تتمكن من الاستفادة من خدمات Viabox في تجميع المشتريات والحصول علي عنوان أمريكي.

 مواضيع قد تهمك :-    كيفية تجميع المنتجات وشحنها مجانا ًعبر Fishisfast
                               كيفية تتبع المنتجات التي اشتريتها عبر الإنترنت



Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري