تحميل برنامج DaVinci Resolve 14 اخر إصدار برابط مباشر مجاناً

Thursday, January 11, 2018

تحميل برنامج DaVinci Resolve 14 اخر إصدار برابط مباشر مجاناً


تحميل برنامج DaVinci Resolve 14 اخر إصدار برابط مباشر مجانا
الكثير من منشئي المحتوى بشكل عام و خصوصاً اليوتيوبرز يعانون من مشكلة نقص الميزانية او عدم توفر رأس مال للبدأ في رحلتهم على اليوتيوب و تحقيق ربح مادي منه، واليوم أتيت لأعرفكم على البرنامج الرهيب DaVinci Resolve 14 و الذي ينافس ادوبي بريمير الغني عن التعريف.

 البرنامج متوفر على الويندوز والماك ايضا، هذا البرنامج استعمل في تعديل وانتاج عدة افلام مشهورة وكبيرة ويستعمله آلاف اليوتيوبرز الاجانب لتعديل مقاطعهم، و هذا لما به من خصائص ومميزات احترافية أهمها تقنيات تعديل الألوان باحترافية، والانتقالات المتطورة مع امكانية تحميل انتقالات أخرى خلفية خضراء او باث، البرنامج مشهور بشكل كبير جداً عند الاجانب لكن للاسف لا يهتم به العرب كثيراً.

كما لا ننسى أن أي شخص يستطيع استعمال البرنامج إذا كان يجيد استعمال برنامج مونتاج آخر مثل البريمير او حتى كامتازيا و فيلامورا، و عدم استعمال خصائصه كاملة، فهو بسيط لكن متطور في عمله و هذه واحدة من مميزاته.
فمذا تنتظر لتكون من أوائل من يستعمل او يشرح هذا البرنامج المبهر، والافضل من هذا هناك نسخة مجاني %100 بجميع المميزات.
لتحميل البرنامج مجانا يكفيك زيارة الموقع الرسمي للتحميل  DaVinci Resolve 14

لتحميل البرنامج انتقل للموقع الرسمي من هنا وقم بالنزول إلى اسفل الصفحة وقم باختيار تحميل النسخة المجانية كما هو موضح بالصور ادناه.


اضغط على Download على النسخة المجانية سوف تظهر لك صفحة التسجيل بالموقع قم بالتسجيل ثم سوف تظهر لك صفحة التحميل مباشرة.


بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة التحميل مباشرة قم بتحميل البرنامج واستمتع به




لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي

وفى الختام اتمنى انكم استفدتم ولاتنسى مشاركة المقال مع اصدقائك. ويمكن متابعتنا على صفحتنا الشخصية فى الفيس بوك  وعلى قناتنا على التلجرام من هنا والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً.


Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري