حل مشكلة رسالة الخطأ Error 941 في جوجل بلاي – يعاني عدد من مستخدمي هواتف أندرويد من مشكلة رسالة خطأ Error 941 عند تحميل الألعاب والتطبيقات من شبكة الواي فاي أو WiFi تحديدًا حيث يتم تحميل الألعاب والتطبيقات عبر باقة الإنترنت أو Mobile Data.
لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا طريقة حل مشكلة رسالة الخطأ Error 941 في جوجل بلاي في نظام أندرويد، عن طريق تطبيق أحد الطرق التالية:
الطريقة الأولى
1- قم بالتوجه إلى إعدادات أو Settings ثم قم بالتوجه إلى مدير التطبيقات أو Application Manager أو Apps.
2- في قائمة كل التطبيقات أو All Apps قم بالبحث عن تطبيق متجر جوجل بلاي أو Google Play Store.
3- قم بالضغط على مسح البيانات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت أو Clear Data and Clear Cache.
4- قم بالبحث كذلك عن تطبيق Google Service Framework.
5- قم بالضغط على مسح البيانات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت أو Clear Data and Clear Cache.
6- قم بتجربة تحميل أو تحديث تطبيق ما عبر متجر جوجل بلاي.
الطريقة الثانية
1- قم بالتوجه إلى إعدادات النظام أو System Settings ومن ثم قم بالضغط على الحسابات أو Accounts ومن ثم قم بالضغط على جوجل أو Google، وقم بحذف حساب جيميل أو Gmail المرتبط بالهاتف عن طريق الضغط على إزالة أو Remove.
2- قم بتطبيق الطريقة الأولى مجددًا مع التأكيد على مسح البيانات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت أو Clear Data and Clear Cache الخاصة بتطبيق Google Play Store وكذلك تطبيق Google Service Framework بالإضافة إلى تطبيق Download Manager.
4- قم بالتوجه مجددًا إلى إعدادات النظام أو System Settings ومن ثم قم بالضغط على الحسابات أو Accounts ومن ثم قم بالضغط على جوجل أو Google ، وقم بإضافة حساب جيميل أو Gmail الخاص بك.
5- قم بإعادة تشغيل الهاتف ، وقم بتجربة تحميل أو تحديث تطبيق ما عبر متجر جوجل بلاي.
Post a Comment