موضة جديدة لقفل هاتفك (انسى النمط او البصمة) تعرف على هذه الطريقة الجديدة وتحدى اي شخص ان يفتح هاتفك

Sunday, December 3, 2017

موضة جديدة لقفل هاتفك (انسى النمط او البصمة) تعرف على هذه الطريقة الجديدة وتحدى اي شخص ان يفتح هاتفك


قفل الشاشة موضوعنا لهذا اليوم ، حيث اننا سوف نذكر لكم اهم طريقة لقفل الهاتف الذكي بدون الحاجة للنمط او البصمة وغيرها من الموضات القديمة ، فكما تعلمون قفل الشاشة هو من الأمور الضرورية لكل هاتف ، ونجد غالبا العديد من المستخدمين يستعملونه في هواتفهم قصد حماية ملفاتهم او صورهم إلخ .. ولكن كما ذكرنا لكم هذه الطرق اصبحت من الماضي تماما ، واليوم ها قد اتينا لك بالجديد ، حيث انه يمكنك ان تقوم بقفل هاتفك بطريقة سهلة وبدون ات تجبر على حفظ كلمة السر أو ما شابه ، تابع معي التدوينة وركز جيدا.
التطبيق الذي سنستخدمه اليوم هو اكثر حماية وبطريقة ذكية جدا ، ما عليك سوى تنصيبه على هاتفك ، وبطبيعة الحال فسوف تجد رابطه اسفل التدوينة ، بعد ذلك قم بفتحه و تفعيل خاصية قفل الشاشة ، مع اختيار الخلفية التي تريد وبعض الخصائص التي يقدمها لك ، على اي بعد تفعيل الخاصية اضغط زر قفل الهاتف وقم بفتحه مجددا الآن سوف يطلب منك الرقم السري ما عليك سوى النظر للساعة ، وقم بادخال الأرقام التي تظهر في الساعة ، وركز جيدا فهو يعرض لك الشاشة الأولى بها ارقام الساعة والدقائق ، اكتبها كما هي وسوف يقوم بفتح الهاتف بشكل سريع ، بالتالي فلن يستطيع اي متطفل ان يكتشف امرك ، لأن كل لحظة سوف تقوم بإدخال الكود سوف يتغير بعد مرور الوقت وهكذا ، كما لاحظت فالتطبيق له فكرة مخالفة تماما عن باقي التطبيقات ، توجد كذلك تطبيقات كثيرة تقدم نفس الخدمة لكنني انصحك بهذا التطبيق اعتمادا على تجربتي المتواضعة.
التطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي ، في اصدراه الأول يدعم أنظمة الأندرويد 4.2  والأحدث ، مرات التثبيت تترواح بين 500,000 - 1,000,000. حمله على الرابط اسفله : 

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري