طريقة حذف حساب سناب شات نهائياً

Wednesday, May 10, 2017

طريقة حذف حساب سناب شات نهائياً



يعتبر تطبيق Snapchat من اهم تطبيقات الشات التي تمكنك من قضاء وقت مرح و الاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة ومتابعة المحتوى الخاص بهم ولكن إن سئمت من قضاء الوقت عليه يمكنك وقف حسابك الشخصي بخطوات بسيطة أو حذفه نهائياَ.

إذا أردت حذف حسابك على Snapchat، يمكنك الانتباه أنك لن تكون قادر على تنفيذ الخطوات التالية من على تطبيق Snapchat على الآيفون أو الأندرويد مباشرة  بل ستحتاج إلى فتح متصفح الويب.

خطوات حذف حساب Snapchat 
1- الذهاب إلى الرابط التالي https://support.snapchat.com/delete-account من خلال متصفح الويب الخاص بك كما يمكنك استخدام متصفح سفاري على الايفون الخاص بك. 
2- أدخل اسم المستخدم وكلمات المرور الخاصة بك على سناب شات.
3- وضع علامة في المربع للتأكيد على أنك لست روبوت كما
4- النقر على خيار تسجيل الدخول ( LOGIN ) هو موضح بالصورة أدناه.



5- إعادة إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك مرة أخرى في الصفحة التالية.
6- النقر على زر متابعة ( CONTINUE ) كما هو موضح بالصورة أدناه.



وبعد إتمام تلك الخطوات سيتم الغاء تنشيط حساب سناب شات الخاص بك، ولم يتمكن اصدقائك من إرسال أي سناب إليك، ولن تتمكن من الدخول على حسابك حتى تقوم بإعادة تنشيط الحساب، كما ستتلقى رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد تعطيل الحساب بالإضافة إلى تعليمات حول كيفية إعادة تنشيط الحساب الخاص بك على سناب شات في غضون 30 يوماً من التعطيل.



إذا كنت ترغب في حذف حسابك على سناب شات إلى الأبد، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات السابقة ثم الانتظار 30 يوم وبعد ذلك سيتم حذف حسابك بشكل نهائي ولن تكون قادر على استعادته.



Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري