افضل تطبيقات الرمضانية لهاتفك التي ستفيدك كثيراً في رمضان

Wednesday, May 31, 2017

افضل تطبيقات الرمضانية لهاتفك التي ستفيدك كثيراً في رمضان

شهر رمضان هو الشهر التاسع في التقويم الهجري وهو شهر الرحمة والغفران شهر الطاعة والقيام والذي يجب علينا أغتنامه وأستغلاله في القيام بالطاعات والأعمال الصالحة وموقع المحترف الاردني يتمنى لكم شهر مبارك مليء بحب الله و في هذا الموضوع نقدم لكم باقة من افضل التطبيقات الاسلامية التي ستفيدك شهر رمضان الكريم .
تطبيقات شهر رمضان الكريم

تطبيق مسلم برو - Muslim Pro رمضان
تطبيق جميل ومن اكثر التطبيقات شهرة بين المسلمين الذي يخبرك بموعد الصلاة وايضا يحتوي على القرآن باصوات كثيرة و على ترجمات مختلفة و ايضا خاصية لتحديد موقع القبلة وايضا اوقات الامساك و الافطار ومواقع لمطاعم الأكل الحلال التي تكون قريبة منك.
Muslim-Pro

فتاوى رمضان
تطبيق شامل لفتاوى الصيام حيث  يقدم ما يجب ان تفعله في رمضان لتغير حياتك الى الافضل و ايضا يحتوي على فتاوى كثيرة تتعلق بشهر رمضان الكريم وبأمكانك أستغلال وقت فراغك بأستخدام التطبيق والتعرف على أهم الفتاوى.
تطبيق فتاوى رمضان

تطبيق iRamadan دليل المسلم في رمضان
يقدم التطبيق ميزات كثيرة منها الفتاوى المتعلقة بالصوم وشهر رمضان وزكاة المال وزكاة الفطر وميزة تمكنك من أتمام قراءتك للقران حيث يساعدك في تحديد الآيات التي وصلت إليها ولتكملة القراءة.
iRamadan

القبلة في الواقع الأفتراضي
تطبيق رائع يفيدك سواء في رمضان أو غير رمضان حيث يقدم لك امكانية تحديد القبلة مع تقنية الواقع المعزز وأيضاً يقدم ميزة تحديد القبلة بأستخدام البوصلة وأيضاً بث مباشر من داخل الحرم المكي.
تطبيق القبلة في الواقع الأفتراضي

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري