كيفية حذف الايميل من شاشة تسجيل الدخول ويندوز 10

Wednesday, May 10, 2017

كيفية حذف الايميل من شاشة تسجيل الدخول ويندوز 10



عند تسجيل الدخول إلى Windows 10 سوف يظهر لك البريد الإلكتروني الخاص بك تحت الأسم مباشرة وهو أمر مزعج للغاية للكثير من المستخدمين خصوصاً أن البعض قد لا يرغب أن يرى أو يطلع أي شخص آخر يجلس بجوارك على البريد الألكترونى . إذا كنت واحد من أولئك الذين يبحثون عن طريقة لإزالة وحذف البريد الألكترونى او الأيميل من شاشة تسجيل الدخول فى Windows 10 فإليكم الطريقة التى تمكنك من ذلك وبدون برامج .

لحسن الحظ قامت شركة مايكروسوفت مع التحديث الأخير بتوفير خاصية ضمن إعدادات الويندوز تساعد وتمكن المستخدمين فى التحكم بشكل كامل فى أظهار أو أخفاء وإزالة الإيميل أو البريد من شاشة تسجيل الدخول لـ Windows 10، تابع لتعرف كل التفاصيل وكيف تقوم بذلك .

أول شيء تقوم بالدخول إلى الإعدادات " Settings " ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على قسم " Accounts " ومن النافذة الجديدة التي تظهر لك تقوم بالنقر على خيار " Sign-in options " من القائمة الجانبية ناحية اليسار .




وبعد ذلك تقوم بالبحث عن خيار " Show account details (eg email address) on sign-in screen " ولإزالة البريد الألكترونى من شاشة تسجيل الدخول فى Windows 10 تقوم بتحويل On إلى Off وعلى الفور ومن هذه اللحظة لن يظهر البريد مرة أخرى فى شاشة تسجيل الدخول .


Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري