إزالة الكود السري لجميع هواتف الأندرويد بدون برامج وبسهولة في ثواني

Saturday, March 4, 2017

إزالة الكود السري لجميع هواتف الأندرويد بدون برامج وبسهولة في ثواني

إن كنت واحد من مستعملي هواتف الأندرويد سيتحتم عليك وضع قفل للشاشة ، و هذا أمر عادي للحفاظ على خصوصياتنا بعيد عن أيدي المتطفلين و كل واحد ما نوع الحماية الذي يضعه ، و لكن قد تقع في مشكلة نسيان الكود الخاص بقفل الشاشة التابعة لهاتفك الأندريود ، فكيف سنتجاوزه دون أن نفقد معلوماتنا يا ترى ؟


هناك أيضا حلات نادرة و هي أن الكود يتغير من تلقاء نفسه و هذا راجع لحدوث بعض الأخطاء في النظام ، و هو أمر غير شائع و لكنه حدث معي شخصيا ، وفي بعض الأحيان الأخرى قد تغيره و تنساه و هذا يكون متكرر بالنسبة للأشخاص الذين يغيرون القفل بإستمرار .
فمن أجل تخطي هذا الكود لن يكون علينا تثبيت روت او القيام بخطوات سحرية و لن نفقد أي معلومة من هاتفنا ، فقط سنحتاج إما إلى ملف او برنامج كمبيوتر لأننا سنقوم بالتجاوز بطريقتين مختلفتين لكل واحد منهما مزاياها الخاصة ، و الاَن تابع الفيديو لتفهم جيدا ثم أرجع الي بعدها :


الطريقة الأولى :

تحتاج اولا الى العودة الى الدرس السابق و الكامل على قناتي ' طريقة تركيب ريكفري معدل و محدث ' ، بعدها تحتاج الى تثبيت هذا الملف كما شرحت بالفيديو Lockscreen ( سرفر 1 او سرفر 2 ) ، و في حال لم ينجح جرب الملف البديل  ( سرفر 1 او سرفر 2 )  .
حيث ستضع الملاف في بطاة ذاكرة خاجرية SDcard و ذلك عن طريق الكمبيوتر او هاتف اَخر ، ثم نعيدها الى الهاتف المتضرر و نطبق ما شرحناه بالفيديو .

الطريقة الثانية :

نحتاج الى تحميل البريمج التالي : ShemLock ( سرفر 1 او سرفر 2 )  و يجب ان تكون خاصية تصحيح Usb مفعلة حتى يشتغل البرنامج و التي سبق و شرحت تفعيلها في الدرس السابق [ من هنا ] ، لذا هذه الطريقة الثانية توعوية اكثر و هي تخص من يشاهد الدرس ويخاف ان تواجهه المشكلة فعليه تفعيل تصحيح Usb  و متابعة الدرس معي جيدا ، كما يمكن لاي شخص تجربتها فربما الخيار مفعل و انت لا تعلم .

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري