كل ما تود معرفته عن هاتف شياومي Redmi Note 4X الجديد

Sunday, February 12, 2017

كل ما تود معرفته عن هاتف شياومي Redmi Note 4X الجديد

قام شركة Xiaomi بالكشف عن هاتف جديد تحت اسم Redmi Note 4X و الغريب انه هاتف موجه لعشاق الانمي حيث يحمل طبعه خاصة بـ ' Hatsune Miku' ، و من المتوقع ان يطلق الهاتف بسعر 190 دولار امريكي ابتداء من تاريخ 14 فيفري الجاري .

حيث يأتي اهلاتف بشاشة حجم 5.5 إنش بدقة 1920*1080 بكسل ، محمية بطبقة زجاج 2.5D ، كما يحمل الهاتف معالج قوي من نوع Snapdragon 625 ثماني الانوية مدعوم بمعالج رسوميات Adreno 506 و هذا ما يجعل الهاتف قادر على تشغيل التطبيقات والالعاب بكفائة عالية .

يحمل هاتف شياومي Redmi Note 4X ذاكرة عشوائية 'رام' بحجم 4 غيغابايت و مساحة تخزين داخلية 64غيغابايت ، و يمكن زيادتها عبر ذاكرة تخزين خارجية MicroSD تصل حتى 128 غيغابايت .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل بفتحة عدسة f/2.0 مدعومة بفلاش مزدوج LED ، و كاميرا سلفي امامية بدقة 5 ميغابكسل ، و يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع ، و تقنية VoLTE و يحمل Wi-Fi 802.11 مع مستشعر البصمة و طبعا باقي التقنيات الموجودة في الهواتف الحديثة .
كما قلنا في البداية سعر الهاتف يبدأ من 190 دولار امريكي و قد يرتفع حسب النسخ المطورة من الهاتف و قد تطلق نسخ بسعر اقل مع تخفيض في كفائات الهاتف مثلما فعلت شياومي مع باقي النسخ من هواتفها .

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري