الطريقة الصحيحة لشراء بطاقات غوغل بلاي وايتونز و بليستيشن عبر الهاتف بطريقة ذكية وحصرية

Wednesday, February 15, 2017

الطريقة الصحيحة لشراء بطاقات غوغل بلاي وايتونز و بليستيشن عبر الهاتف بطريقة ذكية وحصرية

قد تحتاج بعض الاحيان الى شراء بطاقات الالعاب كما تسمى او بطاقات المتاجر التي تستطيع من خلالها الشراء من الالعاب او شراء التطبيقات و الالعاب المدفوعة،اذا كان لا يتوفر في بلدتك متجر قريب لبيع هذه البطاقات مع هذا الموضوع سوف تتمكن من شراء جميع انوع بطاقات المتاجر الالكترونية من خلال هاتفك المحمول عبر موقع عربي رائع يمكنك من الحصول على اي نوع بطاقة خلال ثواني و طريقة الدفع هي من رصيد الهاتف.
شراء بطاقات جوجل بلاي ، شراء بطاقات جوجل بلاي اون لاين ، طريقة شراء بطاقات جوجل بلاي اون لاين ، شراء بطاقات ايتونز اون لاين ، شراء بطاقات ايتونز اون لاين مجاناً ، موقع المحترف الأردني

طريقة التسجيل في الموقع(مهم):
 اولاً قم بالدخول الى الموقع من الرابط اسفل الموضوع،ثم اكمل المعلومات بالشكل الصحيح لتتم طريقة الدفع بسهولة تامة وفي خانة شركة الاتصال اختر شركة الاتصال التي يتع لها خطك.


- مواضيع ستفيدك:

بعد ذلك اختر نوع البطاقة التي سوف تشتريها مثلاً في الصورة سوف اقم بشراء بطاقة غوغل بلاي من متجر امريكي مع العلم ان الموقع يتوفر على العديد من انواع البطاقات.


الخطوة الثانية هي تحديد القيمة المالية للبطاقة(١٠ دولار،،٢٥دولار...) تختلف قيمة البطاقة من واحدة الى اخرى حسب الشركة المصنعة.

الخطوة الأخيرة هي اختيار نوع الخط ثم كتابة الرقم ليتم بعد ذالك سحب سعر البطاقة كما هو موضح في الصورة فوق و حصولك على كود البطاقة.

الموقع: Karti Store

- مواضيع ستفيدك أيضاً:

المقال من: أحمد زكريا.

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري