4 أشياء يجب عليك فعلها لتجعل حاسوبك افضل مما عليه ولتتجنب كل المشاكل

Wednesday, January 18, 2017

4 أشياء يجب عليك فعلها لتجعل حاسوبك افضل مما عليه ولتتجنب كل المشاكل

قد يتعرض المستخدم لمشاكل مع حاسوبه مثل بطئ الحاسوب أو عدم توفر البرامج أو يكون النظام قديم والكثير من الأمور يجب عليك فعلها لتحسن من حاسوبك وتجعله أسرع مما عليه ، وفي مقالي هذا سأشارك معكم 4 أمور يجب على كل مستخدم فعلها ليجعل حاسوبه أفضل مما عليه.
تحديث تعريفات الويندوز ، تحديث تعريفات اللابتوب ، تحميل برامج الويندوز ، تحميل برامج اللابتوب ، تحديث الويندوز ، تحديث ويندوز 10 ، موقع المحترف اﻷردني

1- قم بتحديث التعريفات.
من أهم الأمور التي يجب عليك فعلها هي تحديث تعريفات قطع الحاسوب الخاص بك فيجب عليك البحث دائماً عن تحديثات جديدة والأهتمام بهذا الأمر لأن كلما كانت التعريفات أحدث كان أداء الحاسوب أفضل ومن أشهر البرامج لتحديث التعريفات برنامج "Driver Pack Solution".

2- قم بتثبيت البرامج التي تحتاجها من مصادر موثوقة.
لا بد من كل مستخدم أن يحتاج إلى برامج معينة على الحاسوب لقضاء مهامه فمثلاً قد نحتاج إلى برامج التصفح أو برامج الآنتي فايروس أو برامج الوورد أو المونتاج فلذلك يجب عليك تحمليها من الأنترنت ، لكن تأكد دائماً تحميلها من مصادر موثوقة ومن الأمثلة على مصدر موثوق لتحميل البرامج موقع "File Hippo".

- مقال سيفيدك بالتأكيد : "أفضل تطبيقين لمشاهدة قنوات بين سبورت وجميع القنوات المشفرة على الاندرويد مجانا"

3- قم بتحديث النظام
من المهم دائماً أن تحدث نسخة الويندوز لديك لأن التحديثات تأتي غالباً بأصلاح المشاكل وتحسين أداء النظام وجعله أفضل ، فدائماً قم بالبحث عن تحديثات للويندوز الخاص بك.

4- قم بضبط أعدادات الويندوز لتجعله مناسب لأستخدامك.
لكي تستخدم النظام كما تريد ولا تواجه مشاكل أو صعوبات بأستخدام الويندوز فيجب عليك ضبط أعدادت الويندوز إلى الأعدادات التي تناسبك وتناسب أسخدامك.

هذّه الأشياء لا تطبيق فقط على ويندوز بل تنطبق على باقي الأنظمة ، بالتوفيق أعزائي. ߑ̀

المصدر: 4 Important Things You Must Do It With New Computer

- مقالات مفيدة أخرى:

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري