كيف تقوم بألغاء حظر أصدقائك لك على الواتساب والتواصل معهم بسهولة

Monday, August 8, 2016

كيف تقوم بألغاء حظر أصدقائك لك على الواتساب والتواصل معهم بسهولة

واتساب يعد من أكثر الوسائل أستخداماً في التواصل الأجتماعي في وقتنا الحالي وحسب الأحصائيات الآخيرة التي قامت بها شركة واتساب أن عدد المستخدمين النشطين هما 1.3 مليار مستخدم نشط.
لندخل إلى صلب الموضوع ، كما يحمل فيس بوك ميزة حظر المستخدمين أيضاً واتساب يحمل الميزة نفسها حيث بأمكانك كمستخدم أن تقوم بحظر أي يزعجك على الواتساب.
كيف تقوم بألغاء حظر أصدقائك لك على الواتساب والتواصل معهم بسهولة "سر"

بأمكان أي صديق لك على الواتساب أن يقوم بعمل حظر لك وذلك ليمنعك من التواصل معهُ ، لكن في حال أردت التواصل معه من جديد فماذا تفعل؟


مقالات ستفيدك:

في هذّا المقال سنتعرف معاً على كيفية ألغاء الحظر عند الأشخاص الذين قامو بعمل حظر لك على الواتساب وبأمكانك بعد ذلك التواصل معهم من جديد ، سنستخدم سر في تطبيق واتساب يعمل على ألغاء الحظر.

بداية قم بفتح تطبيق واتساب ومن ثم أذهب إلى الأعدادت |  Settings ومن ثم أختر خيار الحساب | Account ومن ثم أختر خيار حذف حسابي |  Delete My Account ومن ثم أدخل رقم الهاتف وأضغط على حذف |  Delete.

بعد ذلك قم بالخروج من التطبيق وقم بألغاء تثبيته ومن ثم قم بعمل إعادة تشغيل للهاتف ، ومن ثم قم بتثبيت تطبيق الواتساب من جديد وأفتحه وبعد ذلك قم بالتسجل بالتطبيق مره أخرى برقم هاتفك نفسه ، وبعد إكمالك لعملية التسجيل ستتمكن من التواصل مع الأصدقاء الذين قامو بحظرك.

مواضيع مفيدة:
كيفية مشاهدة قنوات bein sport وجميع القنوات المشفرة على الأندرويد مجاناً بدون تقطيع
تثبيت واتساب بلس الحديث لتشغيل أربعة أرقام على هاتف واحد
كيفية تحويل شكل هاتفك الأندرويد الى شكل هواتف آيفون بسهولة
أحصل على كاميرا احترافية لهاتفك الذكي بدلاً من الكاميرا التقليدية

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري