أشحنلي تطبيق اردني يشحن رصيدك مجانا من خلال مشاهدة الأعلانات

Friday, August 19, 2016

أشحنلي تطبيق اردني يشحن رصيدك مجانا من خلال مشاهدة الأعلانات

فكرة جديدة فكرة قوية فكرة رائعة يقدمها تطبيق اشحنلي الاردني "اشحنلي" هو تطبيق اردني يقدم لك المال مقابل مشاهدة اعلانات اردنية مع امكانية تحويل المال الى رصيد في هاتفك ولكل الشركة امنية زين اورنج التطبيق متؤفر في نظام اندرويد و ios،التطبيق من تطوير مطورين اردنين.

اشحنلي تطبيق اردني يمكنك من كسب رصيد امنية وزين وارنج


سوف اشارككم كلام هو من كلام مطورين التطبيق:

عن إشحنلي

هو مفهوم جديد وعصري في عالم التسويق الإلكتروني الذي يستهدف المدن الأردنية حيث يعتبر حلقة وصل بين المعلن والمشاهد، التاجر والزبون لتحقيق أقصى استفادة لكلا الطرفين من خلال التطبيق.

إشحنلي - المستخدمين

يعمل التطبيق وفق نظام تقني متطور يتيح لمستخدمه معرفة كل ما هو جديد وما يطرح بالأسواق من منتجات أولا بأول، كما أنه يزيد من دخل المستخدم وذلك بمجرد مشاهدة الإعلانات.

آلية عمل تطبيق إشحنلي :

يقوم المعلن بطلب الإعلان على تطبيق إشحنلي عن طريق موقعنا الالكتروني أو عن طريق أحدمندوبينا ويحدد عدد الأشخاص الذي يهتم بإيصال الإعلان لهم بالإضافة للعمر والمدينة التي يتواجدون فيها والمده الزمنية للإعلان بالثواني، ثم نقوم بدورنا في إشحنلي بإيصال الإعلان لمستخدمي التطبيق وترغيبهم بمشاهدة الإعلان كاملا بالمدة الزمنية التي حددها المعلن من أجل كسب النقود وامكانية تحويله لهم على شكل رصيد ( أمنية و زين و او رنج و PayPal ).

"صورة لأعلانات داخل التطبيق"

كيف تسجل في التطبيق:
قم بتثبيت التطبيق اولا على هاتفك ثم بعد ذلك سجل فيه من خلال الفيس بوك او غيره و بعدها املاء بياناتك الشخصية وادخل رقم هاتف الصحيح لكي يتم اضافة رصيدك اليه و ادخل نوع شبكتك(امنية زين اورنج) بعدها ادخل كود الدعوة الخاص بصديقك ويمكنك أستخدام الكود الخاص بي (vk8714) لكي تكسب انت و صديقك حسب ما ذكره التطبيق في هذه الصورة

اشحنلي تطبيق اردني يمكنك من كسب رصيد امنية وزين وارنج

 اشحنلي تطبيق جميل ونتمنى ان ينتشر بسرعة وان يحصل عى تحديثات و مميزات قوية من قبل مطوريه.

لتحميل اشحنلي 
أندرويد|ios(سوف يتوفر التطبيق قريبا على موقع التطبيق الرسمي).

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري