تنزيل لعبة clash royale للاندرويد

Wednesday, April 6, 2016

تنزيل لعبة clash royale للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم

لعبة كلاش رويال او clash royale من افضل اللعاب التي صدرت في سنة 2016 التي حققت عدد تنزيلات كبيرة في اقل من 20 يوم التي تجاوزت العشر ملاين ،فكرة اللعبة غريبة لكنها رائعة جدا،وهي من شركة سوبير سل supercell الرائدة في انتاج العاب الاستراتيجية التي حققت الملاين من التنزيلات مثل لعبة كلاش اوف كلانس clash of clans تاريخ صدور لعبة كلاش رويال على الاندرويد كان في شهر 3 في بعض الدول ثم بعد يومين اطلقت للعالم كامل.

تنزيل لعبة clash royale للاندرويد

فكرة لعبة كلاش رويال clash royale انه يوجد شريط من الاكسير ينتج 1 اكسير كل ثانية ويجود فوقه بطاقات تمثل كل واحدة جندي معين له ثمن من الاكسير عند استعماله ينقص من شريط الاكسير الذي حده الاقصى 10 اكسير وتعتمد ايضا على تجميع الصناديق (Chests) كل لاعب له مساحة 4 صناديق كل فوز يعطي صندوق واحد وكل صندوق له وقت حتى جهز لتكسب المزيد من البطاقات والذهب والمجوهرت وهذه هي سياسة جديدة من شركة سوبير سيل supercell غير الادمانية.

صور من داخل اللعبة.



اللعبة موجودة على سوق الاندرويد غوغل بلاي (google play) بحجم اكبر من 80 ميجا الى حد الان ربما يرتفع بسبب التحديثات المستمرة للعبة.

شخصيات موجودة في اللعبة:
الفارس و الامير والارشر والبربر واكثر من 48 شخصية في اللعبة.
ومن مميزات اللعبة الرائعة:
 انه يمكنك اللعب مع صديقك الموجود في نفس القبيلة (clan) وفي اي وقت والى عدد غير محدود من المرات.

التنزيل:
يمكنك تنزيل اللعبة بطريقة التقليدية من متجر غوغل بلاي من هنا

او قم بتحميل اللعبة بصيغة apk من خلال مشاهدة الحلقة التالية:

الفيديو الترويجي للعبة.

ارجوا ان تنال اللعبة على اعجابكم لكن لا تلتهي كثيرا في اللعب على هذه العبة او غيرها وانتبه ربما تبعدك عن الصلاة او عن الدراسة وهذا يودي الى ضعف المجتمع وادمانه على اللعاب.

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري