أعلنت مجموعة Anonymous الهاكرز تعطيل موقع دونالد ترامب المرشح للرئاسة الامريكية

Sunday, December 13, 2015

أعلنت مجموعة Anonymous الهاكرز تعطيل موقع دونالد ترامب المرشح للرئاسة الامريكية

موقع المحترف الأردني | الأخبار، الحماية، الهاكرز: كما نعلم أنّ رجل الأعمال دونالد ترامب المرشح للرئاسة للولايات المتحدة الأمريكية أعلن عدم تضامنهُ مع المسلمين والذي طرحَ فكرة حظر المسلمين من الدخول إلى الولايات المتحدة، وقد أعلنَت مجموعة الهاكرّز أنها قد أوقفت الموقع الخاص بـ ترامب "Trump Tower New York" وذلك قبل أمس، يوم الجمعة.

قامت تقارير لوسائل الإعلام بتأكيد هذا الأمر، حيث أشارت إلى ان موقع ترامب كان متوقف خلال فترة بعد الظهر لمدة ساعة تقريباً بتوقيت نيويورك.

ونشر حساب @YourAnonNews على تويتر التابع للمجموعة تغريدة يوم الجمعة في حوالي الساعة التاسعة صباحاً يشير فيها إلى أنهمّ أوقفو موقع ترامب

وتقوم مجموعة Anonymous باختراق المواقع في كثير من الأحيان لأسباب سياسية، كما انها تقوم بالمشاركة في الحرب الإلكترونية ضد الدولة الإسلامية، وصرحت المجموعة بانها قامت بإيقاف آلاف الحسابات على موقع تويتر التابعة للدولة الإسلامية.

وأثارت تصريحات ترامب موجة واسعة من الإدانة في الولايات المتحدة وأماكن أخرى، ولكنها حظيت بدعم بعض الأطراف اليمينية، وأظهرت استطلاعات للرأي قامت بها كل من صحيفة وول ستريت جورنال وشبكة NBC إلى معارضة 57% من الامريكيين لهذه الفكرة.

                  Subscribe Us      Like Us      Follow Us      Visit Us

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري