أستعادة الملفات المحذوفة من هواتف أندرويد: صور، ملفات، فيديو بطريقة مضمونة.

Wednesday, September 2, 2015

أستعادة الملفات المحذوفة من هواتف أندرويد: صور، ملفات، فيديو بطريقة مضمونة.

نفقد ملفاتنا أحياناً بمسحها بالخطأ أو غيره من الأسباب، ونحتاج إلى إسترجاع هذه الملفات قد تكون صور أو ملفات أو فيديو أو أي شيء آخر لنتحتاجها بشيء ما، قد تطرقنا سابقاًَ إلى طريقة أسترجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب وفي هذا الموضوع سنتطرق معاً إلى شرح طريقة أسترجاع الملفات من الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.


طبعاً رح نحتاج في طريقة الأسترجاع تطبيق أندرويد ممتاز ومضمون ونظيف (خالي من الفايروسات) يقوم هذا التطبيق بأسترجاع ملفاتك التي قمت بمسحها، الان نأتي إلى تحميل التطبيق وتحميله، نقوم الان بالذهاب إلى هذا الرابط Android Recycle Bin، بعد الدخول ستظهر لك صفحة ما عليك سوى الأنتظار 4 ثواني والضغط على Skip ad في زاوية الصفحة، من ثم سيتم توجيهك إلى رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاي، قم بتحميل التطبيق.

بعد تحميل التطبيق قم بفتحه، طريقة أستعماله في أسترجاع الملفات سهلة للغاية، حيث يعمل التطبيق على البحث عن الملفات التي تم مسحها مع أمكانية استرجاعها.
هذه واجهة الملفات بعد عملية البحث...


قم بتحديد الملفات التي تريد أسترجاعها، لديك خيار أمكانية تحديد الكل، ويوجد بالأسفل خيارات الأستعادة أوحذف الملف من الجهاز نهائياً لكي لا يستطيع أحد أسترجاعه والمزيد..
أتمنى أنت تكون قد استفدت من الموضوع ولو بالقليل، أكون قد وصلت إلى نهاية هذا الموضوع، كان معكم عبدالرحمن وصفي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

قسم جديد قم بتجربته !

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري