اليك اروع المواقع لتحميل تطبيقات اندرويد مجانا

Friday, March 21, 2014

اليك اروع المواقع لتحميل تطبيقات اندرويد مجانا

اليك اروع المواقع لتحميل تطبيقات اندرويد مجانا

 
اليك اروع المواقع لتحميل تطبيقات اندرويد مجانا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , في هذا الموضوع اخواني الكرام ساقدم لكم اروع المواقع او كما احب ان اسميها اروع المواقع البديلة عن متجر تطبيقات جوجل لتحميل تطبيقات الاندرويد بكل سهولة و مجانا , بل و حتى التطبيقات المدفوعة في متجر تطبيقات جوجل ستجدها مجانا في هذه المواقع , ارجوكم اخواني الكرام , اذا افادكم هذا الموضوع لا تنسو التعليق.

ان اكثرية المواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد تكون غالبا مواقع تنقل من متجر تطبيقات جوجل , مما جعل عدد التطبيقات الرائعة و المجانية محدود , و طبعا ساقدم لكم افضل المواقع الاستقلالية لتحميل تطبيقات الاندرويد , لنبدا على بركة الله : 

موقع متجدد في تطبيقات الاندرويد , يمتاز بخواص رائعة و جميلة , فهو يدعم التحميل بخاصية QR و يدعم التحميل المباشر , فبعد الضغط على Download ينطلق التحميل مباشرة . الموقع جميل جدا , فهو يصنف التطبيقات و الالعاب بشكل مميز , كما يقدم لك خاصية التعليق و تقييم التطبيقات . موقع جميل جدا , اتمنى ان تجربوه .  


موقع جميل , يهم فقط العاب الاندرويد , موقع متميز في واجهته , يمكنك من تحميل اي لعبة للاندرويد بواسطة التحميل المباشر او اعادة التوجيه الى متجر التطبيقات , و هو موقع يمتاز بالاحترافية , اذ يعرض لك فيديوهات و صور للعبة قبل تحميلها , لا بد ان تجربوه :) 


موقع لا يمكنني ان اقدم له وصفا غير انه احترافي و جميل في تحميل التطبيقات , وهو تقريبا شبيه و يجمع خواص الموقعين الاخرين . 

اتمنى ان تكون حزمتنا لليوم من مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد قد اعجبتكم , لا تنسو التعليق , بالتوفيق.

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري